عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أزمة معلول.. الأهلي يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب موريتانيا

تحيا مصر

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي بالتنسيق مع لجنة التخطيط، في التعاقد مع نجم منتخب موريتانيا خاديم دياو الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

تحيا مصر، وجاء دخول الأهلي في مفاوضات مع خاديم دياو، بسبب الأزمة الكبيرة مع النجم التونسي علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وعدم الوصول لإتفاق مع القلعة الحمراء، حيث ينتهي عقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يتفاوض مع بديل معلول

وكشف بعض التقارير الصحفية التونسية صباح اليوم الخميس، أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع خاديم دياو الظهير الأيسر لمنتخب موريتانيا ونادي الهلال السوداني، حيث أكد ذلك أنيس بالريش وكيل أعمال اللاعب، وذلك خلال الفترة الماضية.

وأكد موقع "فوت 24" التونسي، بمزاحمة الترجي للنادي الأهلي في الحصول على خدمات نجم منتخب موريتانيا صاحب الـ 25 عاما، بعدما قدم أداء أكثر من رائع خلال مسابقة كأس الأمم الإفريقية الماضية، وظهوره بشكل ممتاز مع فريق الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري.

وقد لعب خاديم دياو للعديد من الأندية الإفريقية، حيث تواجد ضمن صفوف حوريا الغيني، وجينيراسيون السنغالي وأخيرًا الهلال السوداني.

علي معلول يقترب من الرحيل

وعلم "تحيا مصر"، أن علي معلول اشترط على مسؤولو النادي الأهلي بتجديد عقده لمدة موسمين مقبلين، إضافة إلى حصوله على راتب بقيمة 2 مليون دولار سنويًا، مع العلم إنه كان يتقاضى مليون ونصف دولار في الموسم الواحد خلال عقده الحالي داخل القلعة الحمراء.

وقال المصدر، "أن مجلس إدارة النادي الأهلي يرغب في تجديد عقد التونسي علي معلول لمدة موسم واحد فقط، مع تقليل راتبه إلى مليون دولار فقط في الموسم الواحد، وذلك ما رفضه معلول خلال الجلسة التي جمعت بينهما في الأيام الماضية".

وشدد المصدر، "أن علي معلول قد طالب مسؤولو الأهلي، بسرعة الرد على شروطه الخاصة، وذلك من أجل تحديد مستقبله بعد نهاية الموسم الجاري، في ظل إمتلاك اللاعب الكثير من العروض الخليجية، حيث يتواجد عرضًا من الأندية القطرية يصل إلى 2.5 مليون دولار سنويًا".

تابع موقع تحيا مصر علي