عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في نهار رمضان.. القصة الكاملة لاتهام مسن بخطف فتاة واغتصابها بالجيزة

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

تفاصيل مثيرة في واقعة اتهام فتاة في الجيزة لمسن باختطافها وهتك عرضها في منطقة صحراوية في أكتوبر، حيث تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات ويرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة لواقعة فتاة الجيزة.

تحقيقات في اتهام فتاة أكتوبر لمسن بهتك عرضها

حيث أجرت النيابة العامة في الجيزة، تحقيقات في واقعة اتهام فتاة لمسن باختطافها وهتك عرضها في إحدى المناطق الصحراوية في أكتوبر، وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة عدم صحة رواية الفتاة حيث تبين أنها اختلقت البلاغ الذي حررته ضد المسن بعد اتفاقها معه على قضاء سهرة حمراء وعدم دفعه مقابل ذلك.

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن الفتاة تقابلت مع المسن على الطريق وتعرفت عليه واتفقت معه على إقامة سهرة حمراء بمقابل مادي وبالفعل ذهبت معه لإقامة السهرة في سيارته بإحدى المناطق الصحراوية وعقب الإنتهاء طالبته بدفع المبلغ إلا أنه رفض ذلك وقام بالنصب عليها.

تفاصيل اتهام مسن باختطاف فتاة واغتصابها في الجيزة

حيث طلبت النيابة العامة في الجيزة، تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحجز الفتاة والمسن 24 ساعة على ذمة التحريات التي تجرى معهم، كما استمعت لأقوال المسن الذي قرر بأنه تعرف على الفتاة في الطريق العام واتفق معها على إقامة سهرة حمراء ورفض دفع مبلغ مالي لها فقامت بإختلاق البلاغ.

لقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة أكتوبر، تضمن ورود بلاغا من فتاة في العقد الثاني من العمر اتهمت فيه مسن بخطفها والاعتداء عليها جسديا، وهتك عرضها في منزله وعلى الفور شكلت أجهزة أمن الجيزة فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وفحص البلاغ.

فتاة تتهم مسن بخطفها وهتك عرضها في الجيزة

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت أجهزة أمن الجيزة القبض على المسن الذي اتهمته الفتاة، وبمواجهته أنكر الاتهام الموجه له وقرر بأنه تعرف على الفتاة في الطريق وعرض عليها قضاء سهرة حمراء، ووافقت الفتاة وتم الاتفاق على مبلغ مالي وبعد الانتهاء من ممارسة العلاقة نصب عليها ولم يعطيها المبلغ فقامت بالانتقام منه بإبلاغ الشرطة بالمحضر الكيدي.

وانهارت الفتاة بعد مواجهتها بالمتهم، واعترفت أنها اختلقت هذا البلاغ الكاذب لرفضه دفع مبلغ مقابل ليلة حمراء قضتها بين أحضانه، فتم تحرير محضر بالواقعة وعرضه على جهات التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي