عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزارة الداخلية تضبط اخطر عصابة لـ تهريب الهيروين بالجيزة.. القصة الكاملة

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

وجهت أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة ضربة أمنية ناجحة لتجار الهيروين، حيث نجحت في اسقاط واحدة من أكبر صفقات تجارة السموم في البدرشين جنوب الجيزة، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في واقعة ضبط اخطر عصابات تهريب الهيروين في الجيزة.

الداخلية تضبط اخطر عصابة لتهريب الهيروين

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط واحدة من اخطر عصابات تهريب الهيروين في الجيزة، وتمكنت من إيفاد مأمورية أمنية نجحت في ضبط عناصر العصابة في إحدى قرى مدينة البدرشين جنوب الجيزة قبل تهريب كميات من الهيروين إلى المحافظات الأخرى للإتجار به.

وردت معلومات أكدتها تحريات أجهزة وزارة الداخلية، تضمنت قيام عصابة للإتجار بالمواد المخدرة بالإعتزام بتهريب شحنة من المواد المخدرة بداخلها بـ مسحوق الهيروين، وإتخاذ محافظة الجيزة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وعلى الفور تم تشكيل فريق أمني نجح في ضبط المتهمين.

وزارة الداخلية: ضبط 300 كيلو جرام من الهيروين في الجيزة

حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية في الجيزة، عن توجيه مأمورية أمنية نجحت في إسقاط التشكيل العصابي في إحدى المناطق بمدينة البدرشين جنوب الجيزة، وعثر بحوزتهم على 300 كيلو جرام من الهيروين ومبلغ مالي، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتضمنت اخبار وزارة الداخلية اليوم العديد من الضربات الأمنية الناجحة حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية ضربات ناجحة وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في ضبط كافة الجرائم والانشطة الإجرامية وأشكال الخروج عن القانون لا سيما جرائم تهريب المخدرات وحجب السلع وكذا الاتجار في النقد الأجنبي.

اخبار وزارة الداخلية اليوم

وعن اخبار وزارة الداخلية اليوم تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها الأمنية في ملاحقة الخارجين عن القانون، حيث تواصل إحكام السيطرة الأمنية عبر المنافذ المختلفة لضبط المخالفات الجمركية وجرائم التهريب، لا سيما شن الحملات المرورية لتطبيق قواعد وقانون المرور وضبط المخالفين له من قائدي السيارات المخالفين، كما تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها في ضبط جرائم السرقات ومحرزي المواد المخدرة في نطاق مديريات الأمن المختلفة، مع استمرار مبادرة كلنا واحد التي أطلقتها وزارة الداخلية للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وتشمل اخبار وزارة الداخلية اليوم، مواصلة الحملات الأمنية لمكافحة محاولات حجب السلع الغذائية والمواد التموينية والتلاعب في أسعار في إطار استراتجية وزارة الداخلية لمراقبة الأسواق وضبط جرائم التلاعب في اسعار السلع ومحاولات اخفائها وحجبها عن التداول لرفع أسعارها وتحقيق أرباح غير مشروعة، حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات التموين بالمحافظات في ضبط العديد من النتائج الإيجابية.

تابع موقع تحيا مصر علي