عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية الحلقة 11 من برنامج رامز جاب من الآخر.. تعرف عليها

رامز جلال
رامز جلال

ازدادت معدلات البحث عن ضحية الحلقة 11 في برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 11

ومن المتوقع أن يكون الفنان طارق لطفي والفنان محمد رياض هما ضحايا الحلقة 11 التي سيرصدها تحيا مصر من برنامج رامز جاب من الآخر.

رامز جلال وحمو بيكا

طارق لطفي يتألق في مسلسل العتاولة 

ويعرض حاليًا للفنان طارق لطفي مسلسل العتاولة بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب،مصطفى أبو سريع، أحمد كشك، هدى الإتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

رامز جلال مع أحمد فهمي وحمادة هلال 

تصريحات طارق لطفي 

وقال طارق لطفي خلال تصريحات تلفزيونية عن العمل: تحمست لتأدية الشخصية الشعبية بهذا الشكل لأول مرة، لأنه فيه تحدي وصعب، لأن الشخصيات الشعبية لها خصائص أخلاقية معينة وتتمتع بالشجاعة، ولغة جسد معينة، ومصطلحات رائجة مختلفة عما قدمته في أدوار السابقة.

وتابع، أجسد شخصية خضر ، شقيق نصار- أحمد السقاء، هما شقيقان متقاربان ويكملان بعضهما البعض، كل منهما لديه وظيفته الخاصة في القصة لدرجة أن غياب أحدهما يتسبب بخلل ما، يواجهان صراع في محاولة لعدم الانفصال، وليس بهدف أن يحل أحدهما مكان الآخر أو يأخذ مكانةً أعلى من الآخر.

وأضاف، أحمد السقا بمثابة أخ لي ومن ألطف الأشخاص الذين تلتقي بهم في الحياة، وكنت مدركا بأن كواليس العمل ستكون ممتعة.

واستطرد، لا يمكن لأحد أن يعتقد بأن طارق لطفي بعد كل ما قدمه يمكن أن يقدم أكشن، وفي الحقيقة سيشاهد الجمهور مشاهد قتالية وتشويقية جميلة، وكل ما سنتركه لأولادنا هو بعض اللقطات.

بينما شارك محمد رياض في مسلسل الناقور من بطولة النجوم أيتن عامر، محمد رياض، محسن منصور، طارق عبد العزيز، محمد عز، لبنى ونس، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله محمود، صبري عبد المنعم، هبة عبد العزيز، دارين حداد، ناصر سيف، وغيرهم من نجوم الفن، وتدور احداث المسلسل حول السحر والشعوذة في إطار تشويقي مليء بالأحداث الهامة، وهو  من تأليف طارق بكرات، إخراج عادل الأعصر، وإنتاج سمير عبد الباسط، وتدور احداثه في 30 حلقة.

وقال محمد رياض عن مسلسل الناقور: هو مسلسل اجتماعي، ساسبينس من تأليف طارق بركات، وكلمة الناقور وخدنها من القرءان الكريم، ومعاناها الصيحة بتاعة يوم القيامة، والحساب، وإن الانسان ربنا خيره يعمل اللي هو عايزة وفي الاخر فيه حساب، فكان الاسم معبرة عن المسلسل بشكل كبير جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي