عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صراع إنجليزي سعودي للتعاقد مع رافينيا الصيف المقبل

رافينيا
رافينيا

كشفت تقارير صحفية  إسبانية صباح اليوم الخميس، أن هناك صراع إنجليزي سعودي على ضم النجم البرازيلي رافينيا دياز لاعب فريق برشلونة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

صراع إنجليزي على ضم رافينيا

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن ناديي أرسنال وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيان يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي رافينيا نجم فريق برشلونة، في ظل دخول أحد الأندية السعودية للتعاقد معه الصيف المقبل 2024.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن بقاء البرازيلي رافينيا داخل النادي الكتالوني أصبح شبه مستحيل، حيث شارك اللاعب مع برشلونة في 12 مباراة فقط من أصل 21، حيث سجل 4 أهداف وصنع 7 آخرين، في الدوري الإسباني فقط.

وقدم النادي السعودي عرضًا بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع اللاعب رافينيا وفقًا لصحيفة "سبورت"، في ظل المنافسة القوية مع ثنائي الأندية الإنجليزية، واللذان يرغبان في الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

برازيلي جديد في السجن

بعد خروج النجم البرازيلي داني ألفيش من السجن، تلقى مواطنه روبينهو لاعب ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي قرارًا صادمًا باتهامه بقضية اغتصاب جديدة خلال تواجده في إيطاليا خلال الفترة الماضية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي روبينهو، واجه تهمة المشاركة في قضية اغتصاب جماعي، ضد سيدة ألبانية، وذلك خلال تواجده في أحد الملاهي الليلية، في مدينة ميلانو، وذلك عام 2013.

وواجه مورينيو هذه التهمة خلال تواجده ضمن صفوف فريق ميلانو، والذي تواجد ضمن صفوفه لمدة 5 سنوات، وذلك من عامي 2010 حتى 2015.

وقد أصدرت إحدى المحاكم البرازيلية مساء أمس الأربعاء، قرارًا قد صدر في إيطاليا عام 2017، بالسجن ضد اللاعب مورينيو، لكن البرازيلي لم ينفذ الحكم حتى وقتنا هذا.

لكن البرازيل تعتبر من الدول التي لم تسلم مواطنيها للدول الأخرى، وهذا ما جعل روبينهو يهرب من تنفيذ حكم السجن الذي صدر في بلاده بالمصادقة عليه.

وعلقت وزيرة المرأة في البرازيل على القرار الصادر ضد مهاجم مانشستر سيتي الأسبق، "الحكم في قضية روبينهو، إنه من الممكن احترام الاتفاقيات الدبلوماسية دون المساس بالعدالة".

تابع موقع تحيا مصر علي