عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11.. أحداث مثيرة

مسلسل عتبات البهجة
مسلسل عتبات البهجة

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11.. عرض اليوم الخميس مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي، والتي شهدت مجموعة من الأحداث المثيرة والهامة، التي من دورها تغيير مجرى قصة المسلسل.

أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

تبدأ أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 التي يرصدها موقع تحيا مصر بمشاجرة منال "وفاء صادق" مع زوجها عبد البديع "هشام إسماعيل" بسبب غيرتها علية، تتحدث منال مع بهجت "يحيى الفخراني" واخبره أن زوجها يخونها ويحاول بهجت تهدئتها وصرف الأمر عن ذهنها، يتحدث بهجت مع عبد البديع و يطلب منه ان يراعي مشاعر منال و يغير من معاملة لها.

مسلسل عتبات البهجة

وفي مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 يحاول تيتا "عنبة" مع فلة "هنادي مهنا" و يخبرها بتركه العمل مع لولا "سما أحمد" و تخبرة انها ارتبطت بحنفي "محسن منصور"، يتعرض تيتا للضرب في الشارع من بعض الشباب مدافعين عن فلة بعد ان إرتفع صوتها على تيتا، تدافع عنه فلة و تخبرهم انه خطيبها.

تفاصيل مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

ورصد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 احتفال عبد البديع وأولاده بعيد ميلاد منال زوجته و يقدم لها هدية ثمينه و يطلب منها الزواج تأكيدا على زواجهم، تشك منال في السبب وراء الهدية و لكنه يؤكد لها على حبه.

وتجلس جميلة "بسنت أبو باشا" مع صديقها ايهاب في سيارته و يراهم محمود "يوسف عثمان"، يخبر بهجت برؤيته لجميلة ولكنه يكذبة ويطرده، يطلب إيهاب من جميلة ان تستلم شحنة مخدرات بدلا منه ويؤكد لها ان الامر بسيط.

عمر على وشك القبض عليه في مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

وشهد مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 أثناء تسليم عمر "خالد شباط" شحنة مخدرات يتفاجئ بوجود الشرطة و لكنهم لا ينتبهون له ويلقون القبض على الشخص الاخر، يتشاجر عمر مع فريد "حازم إيهاب" بسبب ما حدث و يؤكد له فريد انه في أمان.

وتشتكي إحدى أولياء الأمور لبهجت من إرتفاع السعر المبالغ فيه للملازم، يحاول عيطة نصيحة زوجته نعناعة والرجوع عن قرار زواج فلة من حنفي و تعايرة نعناعة بقلة حيلته ويؤكد لها انها طماعة.

نهاية مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11

وينتهي مسلسل عتبات البهجة الحلقة 11 بطلب بهجت من تيتا مساعدته بشكل سري في أمر يخص جميلة، تجلس جميلة في غرفتها و تتناول من كيس حبوب مجهول الهوية، وتجلس نعناعة "جومانا مراد" مع فلة و تخبرها عن صدق قرار زواجها من حنفي، وتؤكد لها انها اختارت، و يبكون سوياً.

تابع موقع تحيا مصر علي