عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج ع المسرح| دينا: رقصت تاني يوم وفاة أبويا ويوم وفاة جوزي عرضت مسرحية

دينا - برنامج ع المسرح
دينا - برنامج ع المسرح

حلت الراقصة والفنانة دينا ضيفة على برنامج ع المسرح المُذاع عبر شاشة قناة الحياة والذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت خلال الحلقة عن الكثير من الأسرار في حياتها بالإضافة لتصريحاتها حول أعمالها.

دينا تتحدث عن والدها في برنامج ع المسرح على الحياة

تحدثت الفنانة والراقصة دينا خلال حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح الذي رصده موقع تحيا مصر، عن حياتها مع والدها قبل وفاته وكيف كانت علاقتها به خاصةً بعدما صرحت بأنه قاطعها لمدة عامين بعدما اتخذت قرار الرقص، وعند سؤالها هل مازالت تشعر بجرح من قسوته عليها وبعده عنها قالت: "دا حبيبي كنت بحبه لآخر لحظة، موته كان صدمة ليا ومصدقتش إنه مات أبويا كان صاحبي".

دينا

برنامج ع المسرح.. دينا: رقصت تاني يوم وفاة أبويا ودفنت جوزي وروحت أعرض مسرحية

وتابعت حديثها لترد على الشائعات التي كانت تقول أنها رقصت ثاني يوم وفاة والدها في نفس الفندق الذي مات به مؤكدة أن هذا لم يحدث وأن والدها مات في مستشفى وليس فندق وقالت: "بابا مات في مستشفى السلام مش في فندق، ورقصت تاني يوم وفاته، وجوزي كمان لما مات دفنته وروحت عملت مسرحية مع عادل إمام، أنا بعرف أفصل بين شغلي وبين حياتي لأن أنا لو اعتذرت عن كل شغل عشان متضايقة يبقى مش هشتغل، الحزن جوانا مبيتقطعش يوم ولا أربعين يوم ولا لحد انهاردة كل سنة يوم عيدميلاده بزعل".

برنامج ع المسرح| دينا: أحلى أيام برقص فيها لما ببقى موجوعة

وسؤلت دينا خلال لقائها في برنامج ع المسرح على قناة الحياة عن شعورها وهي ترقص بعد وفاة والدها لتأتي إجابتها صادمة حيث قالت: "بطلع أحلى شغل، أحلى أيام برقص فيها لما ببقى موجوعة ومتضايقة، الرقص هو حياتي وبقول بيني وبين نفسي هي الناس اللي مبترقصش بتعمل ايه، ازاي بيخرجوا الطاقة اللي جواهم وهما مبيرقصوش، الرقص هو عمري كله هو أهم حاجة في حياتي".

برنامج ع المسرح 

آخر أعمال دينا في السينما

ويذكر أن آخر أعمال دينا السينمائية هو فيلم الملكة مع النجمة هالة صدقي، وشاركهما في البطولة شيرين رضا، باسم سمرة، كريم عفيفي وغيرهم، وجاء الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف هشام هلال.

ودارت أحداث فيلم الملكة لهالة صدقي في إطار كوميدي حول سيدة أعمال تُدعى ماجدة والتي تقوم بشخصيتها هالة صدقي، وتتعرض خلال الأحداث للعديد من الصراعات والمواقف الطريفة وتحاول التغلب عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي