عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 11.. غادة عبد الرازق في صراع بين قلبها والثأر

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 11.. عرض اليوم الخميس 21 مارس مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 والتي شهدت العديد من الأحداث المثيرة والهامة التي نجحت في جذب أنظار واهتمام المشاهدين في مصر والوطن العربي.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 11

بدأ مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 الذي يرصده موقع تحيا مصر فشل محاولة رجال حمدان في العثور على مكان سامح الغول، وذلك بعد أن لاحظ معتز بسيارة تراقبه وهو في طريقه إلى سامح، فأمره إسماعيل الغول بأن يخدعها ويتجه في طريق أخر، ومن ناحية أخرى يأمر إسماعيل الغول نجله ياسين بالتوجه إلى سامح ونقله في مكان جديد، وبالتالي تفشل خطة عايدة الأولى.

مسلسل صيد العقارب

وفي مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 توجه ياسين إلى سامح ونقله في مكان آخر، ودار حديث بين ياسين وسامح، حيث سأله ياسين لماذا قتل علي ضرغام، ليرد عليه سامح بأنه لم يقتله، ولكنه دفعه ومات بالخطأ بعد مشاجرة بينهما في المكتب بسبب تجارة البضائع.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 11

وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 ذهاب ياسين إلى عايدة في معمل العقارب، ويخبرها بأنه علم أنها وراء مراقبة سيارة معتز وإسماعيل الغول لمعرفة مكان سامح، ويدور بينهما حديث طويل، ملخصه أن عايدة لن ترحم أي شخص مهما كان -في إشارة منها إلى ياسين- يقف في طريق الثأر لشقيقها علي.

ورصد مسلسل صيد العقارب الحلقة 11 بمعرفة فاطمة شقيقة عايدة بأن ابنتها نورا تزوجت في السر من أدهم حفيد إسماعيل الغول، فتتشاجر معها وتحدث بينهما مشادات كلامية، تنتهي بهروب نورا من منزل آل ضرغام والتوجه لمقابلة زوجها أدهم الغول، الذي يقرر أن الحل الوحيد لهذه المشكلة هو هروبهما سويا وبالفعل يتم ذلك بمساعدة والده.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

ويأتي مسلسل صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمود عبد المغني، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، منال سلامة، محمد علي رزق، مجدي بدر، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار تشويقي حول عائلتين بينهما ثأر وتبدأ غادة عبد الرازق من عائلة ضرغام رحلة الانتقام من عائلة الغول.

تابع موقع تحيا مصر علي