عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النصر يستفسر عن مشاركة لاعبه في كلاسيكو السعودية بكأس السوبر

عزيز بيهيتش
عزيز بيهيتش

كشفت الصحيفة الرياضية السعودي عن ارسال طلب من مجلس إدارة نادي النصر السعودي للاتحاد السعودي لكرة القدم لكي تستفسر عن صحة مشاركة الأسترالي عزيز بيهيتيش مدافع الفريق، من عدمها أمام فريق الهلال ضمن مباريات نصف النهائي من عمر بطولة كأس السوبر السعودي يوم الإثنين الموافق الثامن من شهر أبريل القادم.

ويأتي ذلك بعد عودة اللاعب عزيز بيهيتش للتدريبات الجماعية مع فريق النصر تحت قيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، ومنحه الضوء الأخضر للعودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها أمام فريق العين الإماراتي في بطولة دوري أبطال أسيا.

حيث قامت إدارة نادي النصر السعودي بالتعاقد مع الأسترالي عزيز بيهيتش، الظهير الأيسر للفريق بهدف لعب بطولة دوري أبطال أسيا، مع وضعه على قائمة الانتظار في قائمة الفريق السعودي المشاركة في البطولات المحلية تحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مسيرة عزيز بيهيتش مع النصر السعودي

انتقل الأسترالي عزيز بيهيتش إلى نادي النصر السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بهدف اللعب في بطولة دوري أبطال أسيا، فضلًا أن اللاعب عزيز بيهتش يحمل الجنسية الأسترالية التي تمنحه حق المشاركة في مباريات دوري أبطال أسيا وفقًا لقواعد الاتحاد الأسيوي التي تقتضي بمشاركة المحترفين أصحاب الجنسيات الأسيوية.

ويأتي ذلك بناءًا على قرار البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني الذي لم يقتنع بأداء البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر لفريق النصر السعودي.

وبالفعل شارك عزيز بيهيتش في الأدوار الإقصائية مع فريقه النصر السعودي، حيث لعب 3 مباريات، من بينهما مباراتي أمام فريق الفيحاء السعودي حيث استطاع فريق النصر تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-0) ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

كما شارك عزيز بيهيتش مع فريقه النصر في مباراة الذهاب أمام فريق العين الإماراتي، والتي انتهت بخسارة فريق النصر بهدف نظيف بتوقيع سفيان رحيمي، على ستاد هزاع بن زايد ضمن مباريات دوري أبطال أسيا.

وقد تعرض عزيز بيهيتش للإصابة في مباراة الذهاب والتي لم تُمكنه من لعب مباراة العودة أمام فريق العين الإماراتي على ستاد الأول بارك ضمن مباريات ربع النهائي من البطولة الأسيوية.

النصر السعودي في دوري الأبطال

وجدير بالذكر أن فريق النصر السعودي قد خرج من فريق العين الإماراتي في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا.

حيث تأهل فريق العين الإماراتي عن طريق ركلات الترجيح (3-1)، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة (4-4) بين فريقي النصر السعودي والعين الإماراتي على ستاد الأول بارك ضمن مباريات ربع النهائي من عمر بطولة دوري أبطال أسيا.

تابع موقع تحيا مصر علي