عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 12.. هل يستمر حسن الصباح في انتصاراته؟

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين الحلقة 12 أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يترقب العديد من الجمهور عرضها، خاصة بعد الأحداث المشوقة التي شهدتها الحلقة من مسلسل الحشاشين، وحالة الحزن الشديدة التي انتابت المشاهدين بسبب انتصار جيوش حسن الصباح على جيوش نظام الملك.

مسلسل الحشاشين الحلقة 12

وتستكمل أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 12 والتي يرصد تحيا مصر جزء منها، الأشياء التي سيفعلها يحيى “محمد عبد الوهاب” وأصدقائه بعد هزيمتهم على يد رجال وجيوش حسن الصباح “كريم عبد العزيز”، فرغم قلة عددهم إلى أن الصباح اختارهم بعناية شديدة للغاية ووقع اختياره على رجال أقوياء يسدون في المعارك ورجل منهم بـ 100 رجل من جيوش أعدائهم.

مسلسل الحشاشين

وينتظر المشاهدين على احر من الجمر ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 12 رد فعل يحيى عند علمه بوقوع حبيبته جارية عند حسن الصباح، كما يترقبون أن يخلصها من الأمر التي تعاني منه حاليا، حيث أن قصة حبهم مختلفة كثيرا ولفتت أنظار المشاهدين من بداية حلقات العمل.

موعد مسلسل الحشاشين الحلقة 12

ومن المقرر عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 12 في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء غدا الجمعة على شاشة قنوات dmc، بينما يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 12على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، وفضلا عن عرضه على شاشات التليفزيون، فيتم عرض العمل أيضا على عدد من المنصات الإلكترونية أبرزهم منصة شاهد.

مسلسل الحشاشين

تفاصيل وأحداث مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين ينتقل قصة حقيقية وواقعية حدثت في القرن الـ 11 حول جماعة تحمل نفس الاسم، أسسها رجل يدعى حسن الصباح، كان يدعون إلى دعوة جديدة وهي الباطنية او الطائفة الإسماعيلية، وكان يظن أنه هو بمفرده على صواب والباقي يدعوا إلى دين الظلم والقهر ويعرضون الضعفاء إلى الخطر الدائم، ومن هنا تبدأ صراعاته مع كبار الحكام ومسؤلي الدولة حتى أنه يخون صديقه نظام الملك في الدول العباسية “فتحي عبد الوهاب”، فقط ليكمل مسيرته في نشر دعواه.

وتختتم أحداث مسلسل الحشاشين بنهاية تلك الجماعة بعدما قامت بقتل واغتيال العديد من الحكام والأبريا باسم الدين، وبمعتقادات ومباديء خاطئة، ويجسد دور حسن الصباح الفنان كريم عبد العزيز، حيث نجح في أداء تلك الشخصية باحترافية كبيرة، حيث يراه الجمهور لأول مرة في تلك الشخصية والتي ملامحها غامضة للجمهور حتى الأن ولكن ينم عنها الشر والعنف والقسوة.

تابع موقع تحيا مصر علي