عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا تثير الجدل: بقول الآيات المنجيات وبقرأ سورة الكرسي قبل ما أنزل من البيت.. برنامج ع المسرح

الراقصة دينا
الراقصة دينا

عُرض منذ قليل برنامج ع المسرح عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، وحلت الفنانة والراقصة دينا في ضيافة الإعلامية منى عبد الوهاب لتصرح عن تفاصيل في مشوارها الفني والأزمات التي وقعت بها وقابلتها على مدار حياتها الفنية بالإضافة لردها على منتقديها بسبب تصريحاتها بقراءة القرآن.

دينا: بقول الآيات المنجيات وبقرأ سورة الكرسي قبل ما أنزل من البيت

وأثارت الفنانة والراقصة دينا الجدل بعد بث حوارها مع الإعلامية منى عبد الوهاب الذي رصده موقع تحيا مصر، بسبب تصريحاتها الجريئة وعند سؤالها عن سبب هجوم الناس عليها بعدما صرحت أنها تقرأ آية تحصين وقالت: "الناس انزعجوا جدًا لما قولت كده لدرجة إني بقيت تريند تاني يوم وأنا مش فاهمة السبب، دي كلمة عادية مذكورة في القرآن، وكمان بقول الآيات المنجيات وسورة الكرسي قبل م اأنزل من البيت".

برنامج ع المسرح 

وأضافت: "كل واحد حر يفهم اللي هو عايزه وأنا حرة أعمل اللي أنا عايزاه، أنا عمري ماحكمت على حد ولو حد حكم عليا مش هيفرق معايا ومش هبطل أعمل اللي بحبه و مش هبطل أقول".

دينا ترد على تصريح سولاف فواخرجي في برنامج ع المسرح:  دا تهريج والقرآن لا يتبدل

وتطرقت دينا خلال لقائها في برنامج ع المسرح إلى حديثها عن ردها على تصريح الفنانة سولاف الفواخرجي عند وجود الجنة والنار، حيث سبق وصرحت سولاف الفواخرجي أنه لا توجد نار وأن الله أرحم من ذلك، لترد عليها دينا رد مباشر قائلة "دا تهريج الجنة والنار مذكورين في القرآن"، وتحدثت دينا خلال الحلقة عن هجومها على سولاف فواخرجي حيث قالت: "دا حقيقي تهريج فعًلا، لأن الجنة والنار مذكورين في القرآن والقرآن لا يتبدل، وهي لو مش عارفة أو مش فاهمة يبقى الأحسن تسكت وتسيب الشيوخ هما اللي يتكلموا ولا يطلعوا تصاريح، لكن مينفعش فنان يطلع تصريح منافي للدين".

دينا في برنامج ع المسرح 

دينا في برنامج ع المسرح: المتجمع عنده حالة سلبية وعاجنين الدين بالفن

وتحدثت دينا خلال استضافتها في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب عن الصراعات التي تقابلها في المجتمع ومعاناتها مع نظرة المجتمع والناس لها، وأوضحت ذلك قائلة: "الناس ليها نظرة غريبة، معندهاش مشكلة يحبوا الرقاصة ويجيبوها الأفراح لكن تيجي تتجوز ابنهم يرفضوا.. فالمجتمع عنده حالة سلبية وعاجنين الدين بالفن فـ شايفين الرقص حرام".

تابع موقع تحيا مصر علي