عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 12.. عودة أحمد العوضي لـ دينا فؤاد

حق عرب
حق عرب

تبدأ أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 12 بـ عرب “أحمد العوضي” وعبد ربه “رياض الخولي” وهم يتحدثان عن حريق الأخير لمن خانوه، وهناك يأتي في مخه حديث والدته عن قتل عبد ربه والده.

مسلسل حق عرب الحلقة 12

وانتقلت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 12 والتي رصدها موقع تحيا مصر بـ سميحة وهي تتحدث زوجها عن ما قاله لها بشأن علاقة عرب بوالدتها وتخبره بأنها ستقوم بمواجهتها، ولكن يخبرها زوجها بأن تهدء حتى لا تقوم بإفساد كل شيء، في حين أن عرب “أحمد العوضي” يتوجه إلى والد حنان “دينا فؤاد” ويسأله عن قاتل والده وهل كان لديه أعداء مع أحد، فيخبره بألا يقلب من الأمور القديمة حتى لا تنتهي حياته في شبابه، ولكن لا يكترث عرب لحديثه.

حق عرب 

على الجانب الأخرى، يتشاجر عبد ربه “رياض الخولي” مع زوجته صباح “وفاء عامر” بسبب ضربها ابنتها من أجل عرب ويخبرها أن الأخير ليس من صلبها أو دمها ويجب أن تنظر إلى نفسها.

عودة عرب لـ حنان

وينتقل المشهد إلى عرب وحنان، حيث يراها أمام سلم منزله لتتأسف له كثيرا وتخبره بأنها لا تستطيع العيش بدونه، وبالفعل يحن عرب ويخبرها بأنه سيتزوج بها، أما عن رباح “وليد فواز” وشقيق عرب “علي” فيواصلان محاربة عرب من خلال الاستعانة بصديق عرب في معرفة خيط الأثار من خلال عرب وعبد ربه، فيخبرهم أنه سيفكر في الأمر.

حق عرب 

أما عن عرب فبدأت شكوكه تزداد بشان وفاة والده، ويسأل والدته “سلوى عثمان” لأخر مرة لمعرفة سبب وفاته، فتخبره على أن عبد ربه هو من قام بحرق مكان تجارته.

عرب يتوعد لـ رباح وسميحة تحاول وضع فخ لوالدتها

وشهدت الحلقة 12 من مسلسل حق عرب تصاعد وتسارع كبير في الأحداث حيث يبدو أن عبد ربه عينه من حنان “دينا فؤاد”، بينما عرب يتوعد لـ رباح ويخبره بألا يتقرب من حنان مرة أخرى لأنها ستصبح زوجته.

وتنتهي أحداث الحلقة 12 من مسلسل حق عرب بـ كارولين عزمي التي تعترف لوالدتها وفاء عامر بحبها الشديد لـ عرب لكنه سيتزوج من حنان الأسبوع القادم، لتعدها بأنها ستجعله من نصيبها، أما عن عرب فيسأل عبد ربه هل هو قاتل والده، ليدخل عبد ربه في صدمة كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي