عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل حق عرب الحلقة 11.. أحمد العوضي كتشف الوجه الحقيقي لـ رياض الخولي

حق عرب
حق عرب

مسلسل حق عرب الحلقة 11 بدأت بتوجه شقيق حنان “دينا فؤاد” مسرعا إلى عرب “أحمد العوضي” ويخبره بأن حنان قامت بالانتحار وانتقلت إلى المستشفى، فيتجاهل عرب الأمر ويخبره بأن يأتي له في حالة حدوث أي مشكلة معه.

مسلسل حق عرب الحلقة 11

وتستكمل أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 11 والتي رصدها موقع تحيا مصر بوالدة عرب “أحمد العوضي” وهي تلومه على عدم زيارة حنان في المستشفى وتخبره بأنها كانت بجانبه في العديد من الأمور وكانت أكثر الأشخاص حزنا عليه وقت سجنه وتبحث عن شيء لإخراجه من تلك الأزمة، وتخبره بأنها ستزورها كنوع من الأصول التي ربتها بداخله ولكن ينكرها الأن.

أما عن علي شقيق عرب “أحمد العوضي” فيحاول كسب ثقة رباح “وليد فواز” لكن يسخر منه الأخير ويقل من قيمته، فيخجل علي من نفسه أمامه.

مسلسل حق عرب

عرب يزوج حنان في المستشفى

يتوجه عرب بعد لوم والدته لزيارة حنان “دينا فؤاد” ويتحدثان معا ولكن يكون عرب شديد الجفاف أما عن حنان فتنهار من البكاء بسبب كلام عرب المؤثر والمحزن، لتكون زيارته دون جدوى وتدخل الحزن أكثر في قلب حنان، وأثناء خروجه يتوسل والد حنان له ويخبره بأن يسامح حنان وهو في حالة من البكاء الشديدة، ليحاول عرب تهدئته ويطلب منه أن يبعد فترة.

تتوجه كارولين لـ منزل عرب “أحمد العوضي” وتخبره بأنهم سيزورن الأهرامات معا، ويراقبهم ابن عمها، أما على الجانب الأخر فيوجد والد سميحة وزوجته حيث يتشاجر معه ويقوم بتطليقها.

مسلسل حق عرب

كارولين عزمي وأحمد العوضي في جولة بالأهرامات

وتبدأ كارولين عزمي في جولة مع أحمد العوضي داخل الأهرامات ويتبادلان أطراف الحديث سويا، وهناك يقترح عليها أكل الفسيخ ويبدأ في تشجعيها عليه، وبعدها يتحدث الثنائي عن حنان ويخبرها بأنه لا يريد الحديث في الموضوع، ويقاطع حديثهم اتصال عبد ربه “طارق الخولي” بعد غضبه من توجه كارولين إلى منزل عرب دون علم من في المنزل.

نهاية الحلقة 11 من مسلسل حق عرب

وتنتهي أحداث الحلقة 11 من مسلسل حق عرب بـ سميحة وهي تقوم بإهانة عرب “أحمد العوضي” في وجود والدتها صباح لتقوم الأخيرة بضربها، وعندما تتوجه سميحة لـ زوجها وتشتكي منه يخبرها بأن والدتها على علاقة بـ عرب، فتدخل في صدمة كبيرة، على الجانب الأخر يكتشف عرب الوجه الأخر لـ عبد ربه حيث يقوم بحرق الرجال ويخبره بأنه يهرب من تلك الأزمة بجملة ماس كهربي، فيأتي في هن عرب وفاة والده.

تابع موقع تحيا مصر علي