عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الحشاشين الحلقة 13.. جريمة جديدة يرتكبها حسن الصباح بعد قتل صديقه

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين الحلقة 13 تزيد من شوق الجمهور لها، خاصة بعدما اشتعلت أحداث مسلسل الحشاشين وبدأ حسن الصباح والذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز في تنفيذ خططه وقضائه على كبار الحكام بجيش قليل جدا، لكنه صاحب حكمو وعقل مدبر جعله ينجح في ذلك.

مسلسل الحشاشين الحلقة 13 

وينقل مسلسل الحشاشين الحلقة 13 وفقا لما يرصده موقع تحيا مصر جريمة قتل جديدة يرتكبها حسن الصباح "كريم عبد العزيز" وذلك بعدما نجح في التخلص من صاحب قلعة ألموت والذي جسد شخصيته الفنان محمد رجب، بعدما استعطفه وفتح له السلطان فعلته قام بطعنه وقتله والاستيلاء على القعلة، وبعدها كانت جريمته وانتصاره الأكبر بقتل صديق طفولته الوزير ابن علي السيوطي "فتحي عبد الوهاب" من خلال تحريض أحد الأشخاص من المملكة عليه، ليس هذا فقط بل قتل أيضا ملك شاه "اسلام جمال" بوضع سم في شرابه.

مسلسل الحشاشين 

ومن المتوقع أن يحقق مسلسل الحشاشين الحلقة 13 نجاحات كبيرة وردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث يترقب الجمهور مشاهدة أحداثها على احر من الجمر.

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 13

ومن المقرر عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 13 على شاشة التليفزيون في تمام الساعة التاسعة والربع مساء على قناة dmc بينما يتم عرض العمل على شاشة قنوات dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، كما يعرض مسلسل الحشاشين أيضا على منصة واتش ات الرقمية وعدد من المنصات الالكترونية الأخرى، ويحظى العمل بنسبة مشاهدة عالية على تلك المنصات ضمن الأعمال الرمضانية الأخرى المعروضة عليها.

مسلسل الحشاشين

وجدير بالذكر، أنه دارت أحداث الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين حول احتفال حسن الصباح مع رجاله بالنصر وخطة جديدة يضعها لتدريبهم بشكل أقوى، بينما ملك شاه في في قمة غضبه لانتصار رجال حسن الصباح على أقوى الجيوش رغم قلة عددهم، فضلا عن نجاح حسن الصباح في قتل ملك شاه والوزير ابن علي السويطي والذي كان صديقه المقرب من الطفولة.

أحداث مثيرة في الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين 

وتنقل أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 12 أيضا، كيف كان يوهم حسن الصباح رجاله بالجنة وأنه يستطيع أن يدخلهم إليه، حيث يقول لزيد بن سيحون في حوار بينهم: "إيه اللي نقدر نقدمه لأحبابنا عشان حلم الجنة حلم يوعدهم أن الجنة ممكنة، واللي يقدم حلم الجنة قادر على تحقيق دخولهم الجنة، واللي يشوف الحلم هيبقى دايما مشتاق للحقيقة".

هذا ويعد مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز إلى جانب نخبة من الفنان الكبار  من بينهم أحمد عيد وفتحي عبد الوهاب ونيقولا معوض، وأحمد عيد، ومحمد عبد الوهاب، ونور ايهاب، وميرنا نور الدين ونخبة من نجوم الفن الاخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي