عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طعنة في العين.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد حماه في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة مقتل شاب على يد حماه في منطقة الطالبية غرب الجيزة، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاصة به ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث.

تفاصيل مقتل شاب على يد حماه في الطالبية

حيث طلبت النيابة العامة في الجيزة، تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، كما استمعت لأقوال المتهم الذي قرر بأنه أثناء الدفاع عن ابنته بعد محاولة اعتداء طليقها عليها بآلة حادة وأثناء الإمساك بها أصابت الآلة الحادة طليق ابنته بالخطأ.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام تضمنت استقبال شاب يرتدي كامل ملابسه جثة هامدة أثر إصابة بـ طعنة في العين، بإدعاء مشاجرة وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل شاب في الطالبية

وبالانتقال والفحص، كشفت التحريات والمعاينة التي أجريت برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وطليقته قام على أثرها بتهديدها بواسطة آلة حادة إلا أن والدها تدخل خشية تعرضها للإصابة وقام بالإمساك بالآلة الحادة إلا أن الخلاف تطور وأصيب المجني عليه بطريق الخطأ.

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن طليق السيدة تلقى طعنة في العين أودت بحياته في الحال، وسط ذهول الجميع وقاموا بالإسراع لنقله إلى المستشفى إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة مباحث الطالبية من ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ارتكابه الواقعة وقرر بأنها عن طريق الخطأ وأنه لم يقصد الاعتداء على طليق ابنته.

المتهم بقتل طليق ابنته: مكنش قصدي وجت صدفة

وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، حيث اتخذت قرارها المتقدم.

واستمعت أجهزة أمن الجيزة لأقوال الفتاة ابنة المتهم والتي قررت بأن مشادة نشبت بينها وبين طليقها وتدخل والدها خشية من إصابتها إلا أنه في هذه الأثناء أصيب طليقها بالخطأ في العين.

تابع موقع تحيا مصر علي