عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13.. مي عمر تحرق أموال أحمد زاهر ومنة تفضح سر قتل محمد

تحيا مصر

شهدت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13 والتي يتم عرضها على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية، حالة من الإثارة والتشويق، حيث بدأت نعمة والتي تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، تنتقم بجدية من صلاح "أحمد زاهر".

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13 

بدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13 والتي رصدها موقع تحيا مصر بنعمة "مي عمر" والتي تكسب قضيتها أما استاذها خالد الاشقر "طارق النهري"، وبعد انتهاء المحاكمة تطلب منه أن يعطيها أموال صلاح "أحمد زاهر" ولا يسلمه الأموال في يده، ومن هنا تبدأ حالة من الإثارة والتشويق في الأحداث.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

وتنتقل أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13 إلى اعتراف نعمة "مي عمر" لمنة شقيقة محمد بأن الأخير لم ينتحر بل تم قتله وهي تعمل حاليا على أخذ حقه وحقها من القاتل.

سارة تخدع ياسين الألفي

على الجانب الآخر، توجد سارة "أروى جودة" والتي تحاول أن تكسب تعاطف ياسين الألفي "عماد زيادة"، حيث تقوم بجرح نفسها وتذهب إلى ياسين وتخبره بأن صلاح يعذبها وتفكر في طلب الطلاق منه وتبدأ في كسب تأييد ياسين لها حيث وتطلب منها أن يشهد على جروحها وتخبره بأنها قالت لصلاح أن ياسين أحد الموكيلين لها مع خالد.

مسلسل نعمة الأفوكاتو 

أما عن والدة محمد فتذهب الى نعمة وتسألها كيف قتل محمد خاصة بعدما أخبرتها منة بكلام نعمة عن قتل شقيقها، لكنها تعدها بأن حق محمد سيرجع.

نهاية مثيرة في الحلقة 13 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتنقل الحلقة 13 من مسلسل نعمة الأفوكاتو حقيقة سارة "أروى جودة"، حيث تخبر زوجها صلاح بأنها تريد الطلاق بسبب حبها الشديد للأموال فيعتدي عليها بالضرب، حتى يأتيها رسالة من خالد يخبرها بها بأن أموال صلاح جاهزة على الاستلام فتخرج سارة من الغرفة وتحتضن صلاح وتعتذر له، ويعلم صلاح بعد ذلك أن أمواله قد أتت، فيذهب لأخذها من خالد.

وتنتهي أحداث الحلقة 13 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بقيام نعمة بتسليط رجال على صلاح لاختطافه ومن ثم تقوم بأخذ الأموال منه وتحرقها أمام عينه.

وجدير بالذكر، أن مسلسل نعمة الأفوكاتو من بطولة الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر والفنان عمادة زيادة والفنانة أروى جودة وكمال ابو ريا وطارق النهري زمن تأليف وإخراج المخرج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي