عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم سامي تحتفل بعقد قرانها على رجل الأعمال محمد المغازي

ريم سامي تحتفل بعقد
ريم سامي تحتفل بعقد قرانها

احتفلت الفنانة الشابة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي بعقد قرانها على رجل الأعمال الشهير محمد المغازي، وذلك في مساء أمس الأحد بحضور الأهل والأصدقاء المقربين من الفنانة.

ريم سامي تحتفل بخطوبتها على محمد المغازي

 وشاركت ريم سامي لقطات من حفل عقد قرانها على محمد المغازي، وذلك على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية ستوري ورصدها موقع تحيا مصر، حيث ظهرت الفنانة بفستان أبيض سادة بكرانيش وصك، بينما ظهر زوجها ببدلة سوداء وقميص أبيض، وظهر شقيقها محمد سامي خلف ظهرها وكأنه يقدم لهم الدعم والسند.

ريم سامي تحتفل بعقد قرانها
ريم سامي تحتفل بعقد قرانها

خطوبة ريم سامي 

وكانت قد احتفلت ريم سامي بخطوبتها على رجل الأعمال محمد المغازي في اوائل يناير من هذا العام حيث ظهرت في حفل خطوبتها بإطلالة بيضاء من خلال فستان أبيض قصير أعلى الركبة، كما حرصت على ارتداء حذاء بكعب عالي، وظهر خطيبها ببدلة سوداء وقميص أبيض وكرافت باللون النبيتي، وظهر هو الآخر بصور رفقة عائلته.

ريم سامي تحتفل بعقد قرانها
ريم سامي تحتفل بعقد قرانها

آخر أعمال ريم سامي 

جدير بالذكر، أنه تألقت ريم سامي في مسلسل حدوتة منسية إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين وهم سوسن بدر وأحمد فهيم، عبير صبري، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، وعدد من نجوم الفن الآخرين، وتم عرض العمل على إحدى المنصات الالكترونية وحاز على إشادات كبيرة من قبل الجمهور.

وجسدت ريم سامي خلال الأحداث دور ابنة سوسن بدر وحبيبة محمود حجازي وأثبتت الفنانة الشابة موهبتها خلال هذا العمل، حيث تصدرت إشادات مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة عرض العمل.

من ناحية أخرى، يعرض للمخرج محمد سامي، شقيق ريم سامي في الفترة الحالية مسلسل نعمة الأفوكاتو وذلك على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية وبعد ضمن مسلسلات رمضان 2024 التي تنتمي لنوعية دراما 15 حلقة، ويعد العمل من بطولة الفنانة مي عمر إلى جانب كلا من الفنان أحمد زاهر والفنان عماد زيادة والفنانة أروى جودة والفنانة سلوى عثمان، والفنان كمال أبو رية وعدد آخر من نجوم الفن الآخرين ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي