عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم سامي تثبت موهبتها في مسلسل حدوتة منسية وتحجز مكانة متميزة بين كبار النجوم

ريم سامي
ريم سامي

"الموهبة تفوز دائما".. جملة اتخذتها ريم سامي في مسيرتها الفنية وعملت بها، حيث قررت أن تعتمد على موهبتها في الصعود إلى عالم التمثيل، فرغم علاقات شقيقها المخرج محمد سامي القوية بالوسط الفني إلا أنها فاجأته بأول أداء تمثيلي لها على شاشة التلفزيون دون اي واسطة أو معرفة منه بذلك، حتى أصبح للفنانة ريم سامي دور قوي ومؤثر في الأعمال الفنية أمام كبار نجوم الفن، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر تألق ريم سامي في مسلسل حدوتة منسية.

ريم سامي في مسلسل حدوتة منسية 

موهبة ريم سامي المميزة واداؤها المتقن في عدد من الأعمال الفنية التي شاركت بها سابقا في مسلسل البرنس وولد الغلابة ونسب الأغراب، جعلتها تقف وجها إلى وجه أمام الفنانة القديرة سوسن بدر في مسلسل حدوتة منسية، والذي يعرض على شاشات التليفزيون في الفترة الحالية على قناة cbc وأيضا على منصة watch it الرقمية، حيث تجسد ريم سامي خلال أحداث العمل شخصية تقى والتي تقع في حب محمود حجازي الذي يجسد في الحلقات الأولى من العمل دور ابن سوسن بدر ولكن يكشتف بعد ذلك بأنه ليس ابنه الحقيقي.

الفنانة ريم سامي في حدوتة منسية

وكانت قد خطفت ريم سامي الأنظار في أول حلقة من حلقات مسلسل حدوتة منسية حيث أغلقت عليها الحلقة الأولى وهي تقول لمحمود حجازي "نوح" والذي كان يظهر بدور شقيقها في أول حلقة، بأنها لازالت تحبه رغم زواجها من أشرف، وكان أداء ريم سامي في هذا المشهد مليء بالغموض ومتألق كعادتها، ليبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في تداول هذا المشهد في تعجب ودهشة كبيرة وتساؤل: "كيف تعشق ريم سامي شقيقها محمود حجازي في حدوتة منسية".

ريم سامي تخطف الانظار في أولى حلقات مسلسل حدوتة منسية

ليكتشف بعد ذلك في الحلقة الثانية من مسلسل حدوتة منسية بأن ريم سامي ليست شقيقة محمود حجازي في الأحداث وأنه ليس ابن سوسن بدر الحقيقي، وبسبب زواج "تقى" من أشرف يتعامل معها محمود حجازي "نوح" على أنها شقيقته لكنها تخبره بأنها لن تستطع أن تفعل ذلك وستظل تحبه للنهاية.

الفنانة ريم سامي 

موقف محمد سامي من دخول شقيقته ريم سامي في التمثيل 

وجدير بالذكر، أنه أكد المخرج محمد سامي في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه تفاجئ بدخول شقيقته ريم سامي في مجال التمثيل، عندما رأها في برومو مسلسل للحب فرصة أخيرة حيث لم تخبره بأنها بدأت خطواتها الأولى في هذا المجال حتى لا يتهمه أحد بأنه يساعد شقيقته وزوجته في السيطرة على الوسط الفني.

ريم سامي بدأت مسيرتها الفنية في عام 2018 من خلال مسلسل للحب فرصة أخيرة إلى جانب الفنانة داليا البحيري والفنان فراس سعيد وذلك من خلال دور منى الذي تتعرض للنصب من قبل أحد الشباب الذي يخبرها بأنه من عائلة ثرية ويريد الزواج منها ويتزوج بها زواجا عرفيا، وحققت ريم سامي نجاحات كبيرة بهذا الدور ليتم اختيارها بعد ذلك لتجسيد شخصية قمر في مسلسل ولد الغلابة أمام الفنان أحمد السقا ومن هنا بدأ تتوالى الأعمال الدرامية المختلفة عليها دون تدخل شقيقها.

تابع موقع تحيا مصر علي