عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، مساء الجمعة المقبل، وذلك في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي وسيمبا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام سيمبا، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد دار السلام بتنزانيا.

وتسافر بعثة الأهلي إلى تنزانيا، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 26 من مارس الجاري، على متن طائرة خاصة.

إصابة إمام عاشور 

ويعاني إمام عاشور، الذي تعرض للإصابة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا، مساء أمس الجمعة، من خلع ما بين الكتف والترقوة، وبالتالي تأكد غيابه عن موقعة سيمبا المنتظرة.

ويبحث الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في الوقت الحالي، عن تجهيز البديل الأنسب لإمام عاشور، والذي كان يتم الاعتماد على خدماته بشكل أساسي مع النادي الأهلي. 

وقد يكون محمد مجدي أفشة، هو البديل الأنسب لقيادة خط وسط النادي الأهلي، كما أنه اللاعب الأقرب لإمام عاشور، ويقوم بأداء نفس مهامه، لذا فأفشة سيكون بديل إمام في مباراة سيمبا.

مباراة الأهلي وسيمبا

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للتدريبات الجماعية بداية من اليوم السبت، وذلك ليبدأ الاستعداد لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

ويستأنف الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم السبت الموافق 23 من مارس الجاري، على ملعب التتش بالجزيرة.

وتسافر بعثة الأهلي، إلى تنزانيا، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 26 من مارس الجاري، على متن طائرة خاصة. 

أما بالنسبة لموعد مباراة الأهلي وسيمبا، فمن المقرر أن تنطلق في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

ويُقام لقاء الإياب بالقاهرة، مساء الخامس من أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي. 

بديل معلول صداع في رأس إدارة النادي الأهلي 

ويعاني النادي الأهلي من ضغط المباريات الذي يتعرض له والمنافسة على أكثر من 4 بطولات في الموسم الواحد بالإضافة لتجنب علي معلول الإجهاد والإرهاق والإصابات العضلية التي تُلاحق النادي الأهلي بسبب كثرة عدد المباريات خلال الموسم الواحد.

وفي السياق ذاته أكد أميس بالريش وكيل أعمال الموريتاني خاديم دياو، الظهير الأيسر لفريق الهلال السوداني أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب خاديم دياو وفريقه السوداني من أجل الحصول علي خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بعد نهاية الموسم.ط

تابع موقع تحيا مصر علي