عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاميرون دياز تستقبل مولودها الثاني في عمر 51 عام

كاميرون دياز
كاميرون دياز

فاجئت النجمة الأميركية كاميرون دياز جمهورها بولادة طفلها الثاني من زوجها بنجي مادن وهي في عمر ال 51، حيث أعلنت عن ذلك من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

كاميرون دياز تعلن قدوم مولودها الثاني 

وكتبت كاميرون دياز عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام في تعليق يرصده تحيا مصر، أنها هي وزوجها محظوظان ومتحمسان للكشف عن ولادة ابنهما كاردينال مادن، معقبة أنه رائع وأنهم جميعًا سعداء بقدومه.

كاميرون دياز وزوجها 

كاميرون دياز ترفض نشر صور مولودها

وأوضحت كاميرون دياز أنها لن تنشر أي صور لنجلها احترامًا لخصوصيته وللحفاظ عليه وعلى سلامته.

كاميرون دياز 

كاميرون دياز تعود للتمثيل

من جانبه، تستعد كاميرون دياز للعودة للتمثيل بعد فترة من الاعتزال، وذلك عن طريق مشاركتها مع النجم العلمي كيانو ريفز في فيلم الكوميديا السوداء Outcome للمخرجة جونا هيل.

هذا وكشفت كاميرون دياز عن نصيحة لنجاح الزواج واستمراره خلال لقائها في Lipstick on the Rim، حيث أوضحت أنه لابد من اتباع نظام الغرف المنفصلة ونوم كل من الطرفين في غرقة بمفرده ثم التجمع بمنزل العائلة.

وتألقت كاميرون دياز في عدة أفلام أبرزها: The Mask و My Best Friend's Wedding و Bad Teacher وCharlie's Angels و Shrek وحصدت ترشيحات لجوائز Golden Globe وSAG وBAFTA لأدوارها الدرامية في أفلام Being John Malkovich و Vanilla Sky و Gangs of New York.

وحققت كاميرون دياز نجاح واسه بفيلم The Holidaعام 2006 وهو كوميدى / رومانسى من الدرجة الأولى و أقل ما يقال عنه تحفة فنية، وعقب الجمهور عليه: أى حد عنده إكتئاب أو حاسس بملل الفيلم ده بجد هينقلك فى حته تانية، وقصة الفيلم تدور حول هروب أيريس إلى إنجلترا بسبب قصة حب فاشلة مع زميلها، والعمل من بطولة كاميرون دياز، كيت وينسلت، جود لو، جاك بلاك.


فضلًا عن فيلم What Happens inVegas وهو رومانسي كوميدي بطولة النجمة كاميرون دياز، وأشاد الجمهور بفيلم My Sister's Keeper وهو فيلم دراما أمريكي لعام 2009، وعلق عليه قائلًا: فيلم رائع مُفعم بالكثير من المشاعر والعاطفة، ودراما إجتماعية توضح كيف يتعامل كل فرد في الأسرة مع المرض، وتم توظيفها في الفيلم في إطار مؤثر جداً ويحمل بدوره معنى إنساني عميق.. الفيلم يُناسب عمر 13 عام على الأقل ولا يحتوي على مشاهد خارجة.. مدة الفيلم ساعة و49 دقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي