عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 4 أشخاص في اصطدام ملاكي بعامود بالتجمع الأول

حادث تصادم
حادث تصادم

تعرض 4 أشخاص للإصابة إثر اصطدام سيارة ملاكي فى عامود إنارة بمنطقة التجمع الأول وهرعت سيارات الإسعاف لمكان الحادث.

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوجود مصادمة ومصابين بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكي بعامود إنارة.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وتم نقلهم الى المستشفى لتلقى العلاج، ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان والمصابين، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها وتحرر المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تصادم 4 سيارات بكورنيش النيل

وقع حادث تصادم 4 سيارات على طريق كورنيش النيل بمنطقة العجوزة، ونتج عنه إصابة 8 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

التفاصيل الكاملة لـ حادث كورنيش العجوزة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا باصطدام 4 سيارات ملاكي مع بعضهم على كورنيش النيل في العجوزة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة اصطدام سيارة بها 3 شباب و3 فتيات بـ 3 سيارات أخرى مما نتج عنه إصابة 8 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

سيارة مسرعة وراء حادث كورنيش العجوزة

وقالت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن السيارة المتسببة في الحادث كان سائقها يقودها برعونة وشكل هيستيري في الطريق واصطدمت بـ 3 سيارات نتج عنها إصابة 8 أشخاص.

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن الحادث نتج عنه إصابة 8 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، وإصابة فتاة باشتباه ارتجاج بالمخ، وجرى فحص المحضر وتجنيب السيارات واستكمال الإجراءات القانونية.

إصابة 8 في حادث تصادم مروع على كورنيش النيل

وقال شهود العيان على حادث كورنيش العجوزة في الجيزة، أن أحد السيارات كان سائقها يسير بشكل هيستيري وسريع واصطدم بـ السيارات الثلاثة الأخرى مما نتج عنه إصابة المتواجدين بالسيارات الأخرى.

وتفحص أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، البلاغ لكشف ملابسات وأسباب وقوع الحادث حيث تبين من التحريات الأولية أن سيارة تسببت في الحادث.

قالت التحريات الأولية والاستماع لأقوال شهود العيان أن إحدى السيارات كانت تسير برعونة وسرعة عالية على الطريق واصطدمت بـ 3 سيارات أخرى مما تسبب في وقوع الحادث.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطار النيابة العامة في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على السيارات في الحادث وتسيير الحركة المرورية على طريق كورنيش النيل.

وقالت مصادر طبيبة أنه جرى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتلقيهم العلاج اللازم داخل مستشفى العجوزة حيث تباينت الإصابات بين الكدمات والكسور والسحجات واشتباه في ارتجاج بالمخ.

تابع موقع تحيا مصر علي