عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد: اعتذرت عن كل الأعمال عشان اشتغل مع يحيى الفخرانى..وعنبة ممثل موهوب

جومانا مراد وانجي
جومانا مراد وانجي علي

حلت الفنانة جومانا مراد، ضيفة عبر برنامج نجوم رمضان أقربلك، مع المذيعة إنجي علي وذلك عبر إذاعة نجوم إف إم للحديث عن دورها في مسلسل عتبات البهجة مع الفنان الكبير يحيى الفخراني.

جومانا مراد: أما اتعرض عليا عتبات البهجة اعتذرت عن كل الأعمال التانية بسبب يحيي الفخراني 

وقالت جومانا مراد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: «في (دور نعناعة) حاولت أعمل شخصية ست شقيانة وعفوية وغلبانة وعملت لها طريقة في الكلام، وبمجرد ما عرض عليّ العمل اعتذرت عن كل الأعمال الأخرى لكي أشتغل مع الدكتور يحيى الفخراني طبعا، هذا عمل سيظل في سيرتي الذاتية، هو فنان له مدرسته الخاصة في التمثيل، صاحب الأداء الصادق العفوي غير المتكلف هو فنان حقيقي أوي».

جومانا مراد مع انجي علي

وأضافت: «المخرج مجدي أبو عميرة شاطر جدا ويشتغل على الورق بشكل قوي، ولما جلست معه قلت له شايفة الشخصية دون (ميكيب) وترتدي عباءة وهي شخصية بسيطة وتفاجأ من التفاصيل التي ذكرتها».

جومانا مراد: كان فيه بيني وبين عنبة كيمياء وهو ممثل عفوي 

وعن مشاهدها مع المطرب «عنبة»، أشارت جومانا مراد: «هو شاطر ومحبوب وله شعبية كبيرة وموهوب كممثل وارتجالي وعفوي وهذا يصل لقلوب الجمهور، وكان فيه كيمياء بيننا والجمهور كان ينتظر مشاهدنا سويًا».

جومانا مراد 

وتابعت: « عتبات البهجة مختلف عن كل ما يعرض في الموسم الرمضاني، فهو مسلسل اجتماعي ونتناول من خلاله قضايا مهمة خاصة بالشباب، وفيه شخصيات متنوعة».

مسلسل عتبات البهجة 

جومانا مراد عن دورها في خيانة عهد: عملته بكل جوارحي

وتطرقت جومانا مراد للحديث عن دورها في مسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا، قائلة: «لما قرأت الورق صُدمت وكان دوري مختلفًا في البداية عن الذي قدمته ولم أجد نفسي فيه، ولكن لفت نظري دور (شيرين) وكان مركبا وصعبا، أنا عشت الدور بكل جوارحي وأمام الكاميرا أتحول تماما».

وعن الأعمال التي أعجبت بها في رمضان الحالي، قالت: «شاهدت أعلى نسبة مشاهدة عجبني جدا، وخصوصا طريقة تناول الموضوع هو بالفعل ما نراه في عالم السوشيال ميديا، والممثلين كلهم رائعين أقوى من بعض».

تابع موقع تحيا مصر علي