عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرفض أدوار الإغراء ومهنتنا صعبة.. أبرز تصريحات جومانا مراد التلفزيونية

جومانا مراد
جومانا مراد

حلت الفنانة جومانا مراد ضيفة على برنامج كل يوم، الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، عبر شاشة تلفزيون قناة أون، وأثناء الحلقة تحدثت جومانا مراد عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز تصريحاتها في الحلقة.

أبرز تصريحات جومانا مراد في برنامج كل يوم

  • أرفض خدش الحياء والإغراء ممكن يبقى بنظرة
  • مهنة التمثيل شاقة جدًا وممكن مشوفش أولادي لساعات طويلة تصل لـ 36 ساعة
  • وبعد ما أرجع بلاقي نفسي جوا المطبخ
  • كان حلم من أحلامي إني أجي مصر.. والموضوع جه صدفة
  • أنا روحي مصرية ولو خرجت منها بكون مش قادرة.. لا يمكن الحياة خارج مصر
  • الجمال مهم لأي فنانة وهو شيء نسبي
جومانا مراد

جومانا مراد تشارك في رمضان 2024

ومن ناحية أخرى، تستعد جومانا مراد للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسل عتبات البهجة، بطولة النجم يحيى الفخراني، ومكون من 15 حلقة، ويدور في إطار اجتماعي إنساني، حول علاقة جد بأحفاده وهو مأخوذ عن رواية لإبراهيم عبد المجيد.

جومانا مراد مع فريق عمل مسلسل عتبات البهجة

ويشارك في مسلسل عتبات البهجة إلى جانب الفنان يحيى الفخراني، الفنانة جومانا مراد وهو من تأليف مدحت العدل  ومن إخراج مجدي أبوعميرة وإنتاج جمال العدل.

أخر أعمال جومانا مراد في الدراما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جومانا مراد في الدراما مسلسل عملة نادرة الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وكانت تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية حول إمراة أرملة تدعى نادرة تحارب حماها عبد الجبار الذي يجسد شخصيته الفنان جمال سليمان من أجل الحصول على ورث ابنها منه، وأثناء رحلتها في الحصول على هذا الإرث تواجه العديد من العقبات والأزمات.

ويشارك في بطولة مسلسل عملة نادرة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، جمال سليمان، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، مريم الخشت، ريم رؤوف، كمال أبو ريا، محمد فهيم، أحمد فهيم، هشام عاشور، جومانا مراد، وغيرهم، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي