عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نفي زيادة سعرها.. خطوات وتكلفة استخراج بطاقة رقم قومي 2024

استخراج بطاقة رقم
استخراج بطاقة رقم قومي 2024

خطوات استخراج بطاقة رقم قومي 2024 والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين عبر محرك البحث العالمي، وتكلفة استخراج البطاقة بعدما نفت وزارة الداخلية زيارة رسوم استخراج إستمارة بطاقة الرقم القومي، ويقدم موقع تحيا مصر خدمة لمعرفة خطوات وتكلفة استخراج بطاقة رقم قومي 2024.

استخراج بطاقة رقم شخصي 2024

وعن تكلفة استخراج بطاقة رقم قومي 2024، نفت وزارة الداخلية صحة ما تم تداوله على بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعى بشان زيادة رسوم إستخراج إستمارة بطاقة الرقم القومى، وأكدت أن إستخراج بطاقة رقم قومي 2024 بالطريق العادى قيمته 50 جنيه ولم يتم أى زيادات عليها.

وتقدم وزارة الداخلية خدمات إلكترونية ومميكنة حديثة، للمواطنين لـ استخراج بطاقة رقم قومي 2024 فورية، في إطار خطة التكنولوجيا الحديثة والمميكنة والإلكترونية التي تعمل على تنفيذها وزارة الداخلية، في كافة القطاعات التي يتعامل معها المواطنين بصفة مباشرة ومستمرة، وذلك للتسهيل على المواطنين في الحصول على الخدمات المختلفة.

أسعار استخراج بطاقة رقم قومي 2024

  1. استمارة عادية بـ 50 جنيها يتم إصدار بطاقة الرقم القومي فيها خلال 14 يوما
  2. استمارة عاجلة بـ 120 جنيه يتم إصدار بطاقة الرقم القومي فيها خلال 72 ساعة
  3. استمارة مميزة بـ 170 جنيها يتم إصدار بطاقة الرقم القومي فيها خلال 24 ساعة
  4. استمارة VIPبـ 305 جنيه ويتم استلام بطاقة الرقم القومي فيها خلال ساعات

ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية عن أماكن استخراج بطاقة رقم قومي 2024 فورية، من خلال المراكز التكنولوجية الحديثة، في عددا من المراكز التجارية الحديثة وهي «سيتي ستارز مدينة نصر، الحمد القاهرة الجديدة، دار مناسبات الشرطة في القاهرة، مكسيم التجمع الخامس، ميناء القاهرة الجوي، سيتي سنتر المعادي، المركز النموذجي بالعباسية، مصر 6 أكتوبر، العرب الشيخ زايد، داندي مول، سيتي سنتر الإسكندرية، طنطا الغربية».

اسهل طريقة لاستخراج بطاقة رقم قومي 2024

ومن جانبها أعلنت وزارة الداخلية عن تقديم خدمات استخراج بطاقة رقم قومي 2024 من خلال أحوال مدنية إكسبريس، في إطار التسهيل عن كاهل المواطنين، وتقديم خدمات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم، من خلال الإتصال برقم الكول سنتر الخاص بقطاع الأحوال المدنية 15340 و 15341 لاستخراج كافة الأوراق والخدمات من قطاع الأحوال المدنية.

حيث أطلقت وزارة الداخلية خدمة أحوال إكسبريس المتنقلة، وذلك لتقديم خدمات سريعة وفورية للمواطنين ومن بينها استخراج بطاقة الرقم القومي فورية، حيث تم تزويد السيارات بكافة التجهيزات اللوجيستية والفنية، لتقديم خدمات الأحوال المدنية، كما تم افتتاح خدمات المركز النموذجي أحوال إكسبريس بمقر ديوان الأحوال المدنية في العباسية على أحدث طراز عصري.

تابع موقع تحيا مصر علي