عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق لطفي: خدت شهر ونص عشان اربي شنبي وعملت كرش عشان شخصيتي في العتاولة

تحيا مصر

وقع الفنان طارق لطفي ضحية حلقة اليوم الإثنين الموافق 25 مارس من برنامج رامز جاب من الآخر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر.

طارق لطفي في برنامج رامز جاب من الآخر 

وقال طارق لطفي في تصريحات يرصدها تحيا مصر عن اللوك الخاص به في العتاولة والذي ظهر به في البرنامج: خدت شهر ونص عشان اربي شنبي وعملت كرش عشان الشخصية.

ووقع عدد كبير من الضحايا في برنامج رامز جاب من الآخر ومنهم الفنانة ميرهان حسين والفنانة انتصار والفنان محمد شاهين والفنان محمد لطفي. 

طارق لطفي ورامز جلال 

طارق لطفي يتألق في مسلسل العتاولة

من جانبه، قال طارق لطفي إن مسلسل العتاولة مزيج بين الدراما والأكشن كما يحمل أيضا طابع اجتماعي مشوق حيث يرصد العديد من القضايا والأحداث الهامة، مشيرا إلى أن طبيعة دوره مختلف تماما عما كان يقدمه في الفترة الأخيرة له.

طارق لطفي 

تصريحات طارق لطفي 

وتابع، أنا وأحمد السقا عشرة عما ودخلنا بيوت بعض ومشوفناش من بعض غير كل خير ، وسعيد ان احنا هنتعاون ٤ شهور تصوير.

ويعد مسلسل العتاولة يخوض بطولته كلا من الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن تدور أحداثه في 30 حلقة.

طارق لطفي في مسلسل مذكرات زوج

وتألق طارق لطفي في مسلسل مذكرات زوج والذي جمعه بالفنانة عائشة بن أحمد، وخالد الصاوي، نور خالد النبوي، نهى عابدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، هناء الشوربجي، سماء إبراهيم، ويتكون المسلسل من 15 حلقة يناقش المشكلات الزوجية، مأخوذ عن رواية للكاتب أحمد بهجت بنفس الاسم، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج تامر نادي.

طارق لطفي يحقق نجاح واسع في مسلسل جزيرة غمام

كما حقق نجاح واسع في مسلسل جزيرة غمام  وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي حول أهل جزيرة غمام والصراع فيما بينهم للسيطرة عليها.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، وفاء عامر، محمد جمعة، رياض الخولي، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي