عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزار الفارس في العرافة: بريئ من الرشوة.. وكل ضيوفي الفنانين قبضتهم بالدولار

نزار الفارس
نزار الفارس

قال الإعلامي نزار الفارس، إنّ فكرته عن الإعلام أنه رسالة جميلة وراقية حيث يهتم بسم البسمة على الوجوه، موضحا: "بمعنى أنه من يرى نزار الفارس يجب أن يرى أسئلة حلوة وجميلة ومغايرة".

بماذا يهتم الإعلامي العراقي؟!

وأضاف الفارس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار، ويقدمه موقع تحيا مصر،: "أهتم بأن يستمتع المشاهد بما يقدمه، أما بالنسبة للخناقات مع الضيوف، إن الخناقات موجودة في كل البرامج".

هدف الإعلامي العراقي نزار الفارس

وتابع الإعلامي العراقي: "هدفي أن أمتع المشاهد، فقد صورت 200 حلقة تلفزيونية ولا يوجد خلاف لديّ مع الضيوف، ولكن حدث سوء تفاهم مع البعض وهذا أمر طبيعي".

وأكد الإعلامي العراقي نزار الفارس، أن علاقته جيدة بجميع الضيوف والفنانين ولا توجد أي مشكلة بينه وبين أي ضيف كان معه في حلقات برنامجه.

ورد الإعلامي نزار الفارس، على الشائعات التي لحقت به بشأن إعطاءه رشوة لأحد الضيوف من أجل أن يكون البرنامج الذي يقدمه "تريند"، مؤكدًا أن هذا لم يحصل أبدا.

حلقتي مع حورية فرغلي كانت جميلة هي فنانة عظيمة وراقيص

وعلّق الإعلامي نزار الفارس، على رقصته مع الفنانة حورية فرغلي، وأنها تعمد فعلها من أجل التريند حتى لو كان هذا الأمر على حساب فنانة تمر بظروف صعبة.

وقال الإعلامي  الفارس في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: "حلقتي مع حورية فرغلي كانت جميلة، هي فنانة عظيمة وراقيص.. فين الغلط في حلقة برنامجي معها؟!".

الحلقة مع حورية فرغلي كانت عظيمة وجميلة وحوري أجمل من الحلقة

وتابع الإعلامي العراقي نزار الفارس: "الحلقة مع حورية فرغلي كانت عظيمة وجميلة وحوري أجمل من الحلقة، ولم أرقص معها من أجل ركوب التريند، وما يقال بشأن استغلالي لها لا علاقة له بالحقيقة، هذا كلام إعلام، ذهبت إلى بيتها وهي صديقتي، وأرى أن الكل استمتع بالحلقة، وعندما ذهبت إلى بيتها قالت إنها أحبت الحلقة، هي صديقتي ولا يوجد أي خلاف معها لا أساس له من الصحة". 

تابع موقع تحيا مصر علي