عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح 4 الحلقة 16.. القبض على شقيق حمادة هلال بتهمة القتل وعودة الجنية مليكة

مسلسل المداح أسطورة
مسلسل المداح أسطورة العودة

تناولت الحلقة الـ16 من مسلسل المداح 4 - أسطورة العودة أحداثا مثيرة، وعودة صراع بطل العمل صابر المداح (حمادة هلال) مع عالم الجن من بوابة جديدة، بينما يواجه صراعا جديدا مع الدكتور سامح زوج أخته هبة (هلا السعيد) التي ماتت في الحلقة السابقة.

فتح بوابة جديدة للجن

تُفتح لصابر المداح بوابة جديدة من أبواب الجن، ما ينذر بمزيد من الصراعات والمواجهات التي يرصدها تحيا مصر مع عالم الجن، ويظهر تامر شلتوت لصابر ويخبره أن أخته هبة ماتت لكي يعيش آخرون، وأن صابر انتصر على الجن صخر والجن موت،بينما ينتظره الكثير من المزيد من الشر.

حمادة هلال وسهر الصايغ

غموض وفاة هبة.. وصراع مع الدكتور سامح

يشهد المسلسل غموضا حول وفاة هبة، حيث يخبر الدكتور المعالج زوجها سامح أن هناك شيئا غريبا ظهر في كاميرات المراقبة قبل وفاتها، وأنها كانت في حالة غير طبيعية، وهو ما يجعل سامح يتأكد بأن شقيقها صابر المداح هو السبب فيما حدث لزوجته، فيذهب له ويقسم على الانتقام منه.

خالد سرحان 

القبض على شقيق المداح

تقبض الشرطة على حسن (خالد سرحان) شقيق صابر، بعد العثور على 5 جثث ومقابر أثرية في أرضه، يشعر حسن بالندم بعد سماعه لحديث الدكتور سميح، ويبدو أنه سيتعاون مع صابر في مواجهة الشر حيث يخبره الأخير أنه فعل ذنب كبير وهو ليس له أي ذنب وتخلى عنه بعدما استغاث به. 

عودة الجنية مليكة

ظهر شعار الجنية مليكة على رقبة والدة صابر (حنان سليمان)، ثم تظهر الجنية مليكة بنفسها لصابر، بعد أن تم حرقها في الأجزاء السابقة من المسلسل فينصدم صابر مما رأه حيث كان يرقي والدته بعد أم أخبرته أنها تشعر بالتعب ، لتبدأ الأحداث تتصاعد بين صابر المداح وعالم الجن من خلال البوابة الجديدة وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 16 من مسلسل المداح أسطورة العودة الذي حقق نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور منذ انطلاق أولى حلقاته على قناة Mbc الفضائية والمنصات الإلكترونية. 

أبطال المداح 4

مسلسل المداح - أسطورة العودة بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إنتاج "سيدرز آرت برودكشن – صباح إخوان"، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي