عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى.. صدمة كريم عبد العزيز بعد إدعاء شيكو أنه والده

مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأولى.. بدأت الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور خالد بذهاب دنيا ماهر وابنها إلى مكان عمل زوجها كريم محمود عبد العزيز الذي يعمل منهدس طاقة نووية للاحتفال بعيد ميلاده.

انفجار الصحراء بكريم عبد العزيز وزوجته ونجلهما

وعند وصول دنيا ماهر إلى مكان عمل زوجها الذي يرصده تحيا مصر أخبرها الأمن أنه في الصحراء يجري تجربة ويجب انتظاره لكنها لم تستمع إلى كلامه وذهبت إلى مكان التجربة وعلى الجانب الآخر رأى كريم عبد العزيز وزملاءه في العمل جسم غريب على الشاشة وعندما خرج لرؤية الأمر تفاجئ بزوجته وابنها فصرخ لعودتهما وطالب بزملاءه بإيقاف التجربة لكنهم لم يستطيعوا وانفجر المكان بهم ليستيقظ شيكو على هذا الكابوس.

شيكو 

كابوس يطارد شيكو

يخبر نور «شيكو» زوجته آية سماحة أنه استيقظ على كابوس موت هو والديه في انفجار مرة أخرى رغم أنه نام في وسط الملح كما نصحته، وتدخل عليه الأخيرة بعلب كثيرة من البيتزا والتي أعطاها لها المطعم التي كانت تفتشه حيث أنها تعمل كمفتشة أغذية.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

فينصح نور زوجته أن ترتدي ملابس طبيعية وكاجول حتى لا يشك فيها المطاعم بعد ذلك أنها مفتشة وتحاول العمل بنصيحته لكنها تفشل.

المواجهة الأولى بين شيكو وكريم محمود عبد العزيز 

توضح الأحداث أن نور نشأن في ملجأ وأخذته حنان سليمان لتربيه، وتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل خالد نور وولده نور خالد بذهاب نور للمدرسة لتوصيله للمدرسة فيتفاجئ بوجود خالد «كريم عبد العزيز» وابنه حيث طلب منه أن يصورهم وبعدها يسأله نور إذا كان البشمهندس خالد نور فيؤكد له ليقوم بمناداته ببابا.

وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد عن صدفة جمعت أب وابنه مع اختلافات كبيرة في الزمن، وحدوث فجوة زمنية، مما أدى إلى ظهور رجل وابنه في نفس العمر سويًا، بسبب انفجار في المفاعل النووي الذي كان يعمل به، ويعمل الأب وابنه على إصلاح ذلك الأمر، وتتوالى المفاجآت والأحداث المشوقة والكوميدية خلال الـ15 حلقة.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يضم في بطولته عددا كبيرا من النجوم منهم: شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، إخراج محمد أمين.

وتألق كريم محمود عبد العزيز في مسلسل البيتي بيتي الموسم الثاني الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية. 

تابع موقع تحيا مصر علي