عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة زواج الفنانة نوال الكويتية.. تكشف عنها في بيج تايم

نوال الكويتية
نوال الكويتية

حلت الفنانة نوال الكويتية ضيفة حلقة أمس الإثنين الموافق 25 مارس من بودكاست بيج تايم، الذي يقدم الإعلامي المصري عمرو أديب بالتعاون مع المطربة السورية أصالة، وذلك عبر قناة Mbc مصر الفضائية.

نوال الكويتية تروي قصة زواجها في بيج تايم

وكشفت نوال الكويتية عن تفاصيل قصة زواجها التي يرصدها تحيا مصر من الملحن الكويتي مشعل العروج، فأوضحت نوال أن زوجها كان يدير أعمالها ومسؤؤل عن ألبوماتها لمدة 13 عام حيث كان الثاني صديقين أعزاء.

نوال الكويتية في بودكاست بيج تايم 

زوج نوال الكويتية يطور من عملها

وأكدت نوال الكويتية على أن وجود مشعل العروج أساسي في حياتها سواء قبل الزواج أو بعده لأنه شخص مبدع ويجعلها تتقدم في الموسيقة الخليجية بتنوعه في الألحان كما أنها تستفاد منه في المقامات الموسيقية، في إشارة منها إلى أنها سعيدة في حياتها.

الفنانة نوال الكويتية 

علاقة نوال الكويتية بابنتها

وعن ابنتها حنين، لفتت إلى أن الله عز وجل أكرمها بها وابتعدت عن الفن لمدة سنتين للتفرغ لتربيتها بعد إنجابها، مشيرة إلى أنها كانت تمنع أي شخص يلمسها سوى والدها وشقيقتها.

وكان من أبرز ضيوف بودكاست بيج تايم، الفنان أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي والفنان كريم عبد العزيز والفنانة ياسمين صبري وغيرهم. 

نوال الكويتية تتألق بتقديم تتر مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق 

من جانبه، تألقت الفنانة نوال الكويتية بتقديم تتر مسلسل صيد العقارب الذي يعرض خلال السباق الرمضاني الجاري 2024 وهو من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، والعمل من  من تأليف باهر دويدار و إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا.

وينطلق عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC الفضائية في تمام الساعة 7.30 مساءً ويعاد الساعة 1.45 صباحاً والإعادة الثانية الساعة 2.15 صباحاً، فيما يعرض قناة CBC دراما الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساءً، فضلًا عن عرضه على منصة watch it الساعة 7.30 مساءً. 

والفنانة نوال الكويتية هي واحدة من كبار نجمات الغناء التي أمتعتنا بعدة أعمال غنائية متنوعة بين الفرحة والحزن طوال مسيرتها الفنية الطويلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي