عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أيام المغفرة.. وفاة معتمرة من الفيوم أثناء أداء العمرة.. القصة الكاملة

تحيا مصر

كواليس وتفاصيل مثيرة في وفاة معتمرة الفيوم أثناء أداء مناسك العمرة في الحرم المكي، ويرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة واللحظات الأخيرة في حياة معتمرة الفيوم.

تفاصيل وفاة معتمرة الفيوم داخل الحرم المكي

حالة من الحزن خيمت على أهالي قرية الأهوان بمحافظة الفيوم،  وذلك بعد ورود نبأ وفاة معتمرة من القرية تدعى سيدات شعيب بالغة من العمر 61 عاما، وذلك أثناء أداء مناسك العمرة في الحرم المكي.

تفاصيل وفاة المعتمرة سيدات شعيب من محافظة الفيوم في الحرم المكي كشفتها أسرتها حيث تبين أنها لفظت أنفاسها الأخيرة داخل الحرم المكي بصورة مفاجئة وذلك بعد أداء صلاة المغرب مباشرة.

مشاعر حزن على وفاة معتمرة الفيوم وفرح بحسن الخاتمة

حيث شهدت قرية الاهوان في الفيوم صدمة واتشحت بالحزن على وفاة الحاجة سيدات مع الفرحة بـ حسن الخاتمة، حيث تسببت الوفاة في صدمة كبيرة لأسرتها والمقربين لها وأبناء القرية.

ودون عددا من رواد منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك منشورات داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسح الجنات، ويلهم أسرتها وذويها الصبر والسلوان، واصفين وفاتها بـ حسن الخاتمة.

أسرة معتمرة الفيوم تكشف تفاصيل وفاتها وصلاة الجنازة عليها

وقال أحد أقارب المعتمرة المتوفية في الحرم من الفيوم، أن المتوفية بالغة من العمر 61 عاما، وتوفيت أثناء أداء مناسك العمرة حيث كانت متواجدة في الحرم المكي لأداء صلاة المغرب وبالفعل ما أن انتهت من أداء صلاة المغرب والسنة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتابع أحد أقارب المعتمرة، أنها نطقت الشهادتين داخل الحرم المكي فور الإنتهاء من صلاة المغرب في الشهر الكريم، وأنها كانت تتمع بحسن الخلق والسيرة الطيبة والسمعة الحسنة وهو ما وصلها إلى حسن الخاتمة.

وأكد أحد اقارب المتوفية المعتمرة من الفيوم، أنها سيتم أداء صلاة الجنازة عليها في الحرم المكي ودفنها في مقابر مكة المكرمة، كما ستقوم أسرتها بأداء صلاة الغائب عليها عقب صلاة العشاء بمسجد القرية، قائلا «عزاؤنا أنّ روحها صعدت إلى بارئها في الحرم المكي عقب أداء صلاة المغرب.. وإنا لله وإنا إليه راجعون».

تابع موقع تحيا مصر علي