عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"سنقتل أحد أفراد العائلة".. دي ماريا تلقى تهديدات من عصابات المخدرات

تحيا مصر

واجه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق بنفيكا البرتغالي العديد من التهديدات بخطر بالغ، وذلك بعد اخطاره من إحدى عصابات المخدرات والسلاح في بلاده.

تهديدات لعائلة دي ماريا

كشفت العديد من التقارير الصحفية صباح اليوم الثلاثاء، أن اللاعب أنخيل دي ماريا قد تلقى تهديدات قوية بقتل عائلته في مسقط رأسه بمدينة روساريو بالأرجنتين، وذلك من قبل إحدى عصابات المخدرات، في المدينة التي ولد بها الأسطورة ليونيل ميسي.

وجاءت تلك التهديدات الواضحة، بعد تصريحات دي ماريا في الأسبوع الماضي، خلال تواجده مع نادي بنفيكا، حيث قال إنه يود أن ينهي مسيرته الكروية في نادي روساريو سنترال، والذي كان متواجد فيه منذ طفولته.

وقال إحدى الصحف المحلية الأرجنتينية، أن هناك سيارة كانت أمام منزل عائلة اللاعب آنخيل دي ماريا، وتركت رسالة قوية تفيد، بأن عودة دي ماريا إلى المدينة من جديد، فإن الحاكم ماكسيميليانو بولارو لن يضمن سلامتكم.

وتتضمن الرسالة التي نشرها صحيفة "إنفوباري" نقلًا الشرطة الأرجنتينية، "أبلغوا دي ماريا بألا يعود إلى المدينة روساريو مجددًا، لأننا سنقوم بقتل أحد أفراد العائلة واحد تلو الآخر، حتى حاكم المدينة بولارو لن ينقذكم، نحن لا نترك ورائنا ملاحظات ورقية، لكننا نترك طلقات نارية".

موعد مباريات الأرجنتين في كوبا امريكا 2024

الجولة الأولى| سيفتتح المنتخب الأرجنتيني بطولة كوبا أمريكا أمام المنتخب الكندي يوم الجمعة الموافق 21 يونيو القادم، في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، مع منتخب كندا في اطار افتتاح بطولة كوبا أمريكا 2024، على ستاد مرسيدي بينز.

الجولة الثانية| على أن يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره المنتخب التشيلي يوم الخميس الموافق 26 من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ستاد ميتلايف.

الجولة الثالثة| حيث يختتم المنتخب الأرجنتيني دور المجموعات بمواجهة المنتخب البيروفي يوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر يونيو القادم، في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة، على ستاد هارد روك.

ومن المُقرر أن تُبث مباريات المنتخب الأرجنتيني على قنوات بي ان سبورتس ماكس المتخصصة بنقل الأحداث الدولية، وبث مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024 القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر يونيو القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي