عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرامات مالية كبيرة.. جوميز يضع نظام جديد في الزمالك

جوزيه جوميز
جوزيه جوميز

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تغيير النظام الخاص للاعبين، ووضع نظام جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك للاستقرار على الانضباط داخل القلعة البيضاء.

غرامات مالية كبيرة في الزمالك

وعلم "تحيا مصر"، أن المدير الفني جوزيه جوميز، قام بتحذير اللاعبين من أي تأخيرات عن المران الصباحي للفريق، وإذا تأخر أي لاعب سيتعرض لعقوبة مالية كبيرة، ويبدأ ذلك خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر، أن البرتغالي جوميز، قد اتفق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالقلعة البيضاء، بوضع من 100 إلى 250 ألف جنيه غرامة على أي لاعب سيتأخر عن دخول التدريبات الصباحية الجماعية للفريق، وفي حال تكرار التأخيرات، سيتم مضاعفة العقوبة وتغليظها.

ميركاتو صيفي جديد للزمالك

وعلم "تحيا مصر"، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، قادر على صناعة الفارق، في ظل تراجع مستوى اللاعبين المتواجدين حاليًا، ويأتي المغربي وليد أزارو هو أبرز المرشحين للانضمام إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد، بجانب التعاقد مع اللاعب حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة.

لكن يبقى مركز قلب الدفاع هو الأهم بالنسبة لمجلس الإدارة والمدير الفني، في ظل غياب اللاعب محمود حمدي "الونش" بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة، وعدم اقتناع جوزيه جوميز باللاعب ياسر حمد الوافد الجديد.

وأضاف المصدر، أن هناك نقص عددي في مركز الظهير الأيسر للقلعة البيضاء هذا الموسم، حيث لم يتواجد سوى أحمد فتوح، بعد إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي، ورحيل عبد الله جمعة وحاتم سكر، كما يسعى مسوؤلو النادي الأبيض في تأمين مركز الظهير الأيمن بعودة أحمد محمود المعار إلى نادي الجونة.

ويدخل مركز حراسة المرمى ضمن حسابات مجلس الإدارة بشكل عام، حيث يروا أن ملف تجديد عقد الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي في حالة من الغموض، خاصة وأن مسؤولو القلعة البيضاء يرغبون في التعاقد مع حارس مرمى جديد، مع رحيل أحد الثنائي المتواجدين.

وأكد المصدر، إنه تم طرح العديد من أسماء حراس المرمى على طاولة مجلس الإدارة خلال الساعات الماضية، ويأتي على رأسهم أحمد الشناوي حارس بيراميدز، إضافة إلى محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مودرن فيوتشر، بجانب عبد العزيز البلعوطي حارس إنبى، وأخيرًا محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي