عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة 16.. كسر قدم مربوحة وأسرتها تملأ الدوار

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي

بدأت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 16 بـ العترة وجوني أبناء الكبير وهم يحاولان إقناعه بالتوجه إلى مصيف معا في ظل رفض دائم من الكبير لكنه يصرون على الأمر بمحايلته.

مسلسل الكبير أوي الحلقة 16

وتستمر أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 16 والتي رصدها موقع تحيا مصر بموافقة الكبير بشكل مبدئي على المصيف واضعا شروط وهي أن ينجح جوني والعترة  بمجموع كبير في الامتحانات، فيدخلان في حالة سعادة وفرحة شديدة.

وتشهد أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة 16 تعرض مربوحة “رحمة احمد” لـ كسر في القدم، فبينما كانت تتحدث مع ابن عمتها على الهاتف ويتعجلها الكبير في تحضير الإفطار بسبب تأخرها عليها، تقع مربوحة وهي ممسكة بالأطباق فيسرع الكبير للتوجه به إلى الطبيب “الدكتور ربيع” حيث يخبرهم بأن مربوحة كسر قدمها.

مسلسل الكبير أوي

الدكتور ربيع يجبس قدم مربوحة بالأسمنت

وفي أحداث كوميدية يقوم الدكتور ربيع بتجيس قدم مربوحة بالأسمنت ويقنعهما بأنه أفضل من الجبس الطبي، وبعد تجبيس الدكتور ربيع مربوحة حملها الكبير على عربة خرسانة ويذهب بها للدوار في موقف كوميدي للغاية.

وبعد تعرض مربوحة للأمر تطلب من الكبير إحضار ابنة عمتها لمساعدتها في أعمال المنزل، وتحضر ابنة عمة مربوحة ووالديها ليساعدوها في المنزل بعد كسر قدمها، ويفاجأ الكبير بدخول مجموعة كبيرة من الأطفال للدوار من أقارب مربوحة.

مسلسل الكبير أوي

جوني والعترة يجهزان للمصيف والكدب على الكبير

أما عن العترة فبدأ في التحضير للمصيف حيث وعدهم والدهم بالأمر في حالة نجاحهم ولكن يصدمه جوني بأنهم لن يسافروا بسبب رسوبهم في الامتحانات، فيحاول العترة أن يقنع جوني بعدم إخبار والدهم حتى يتوجهوا إلى المصيف، ويوافق جوني على الأمر في مقابل أن يقوم بكل ما يطلبه منه.

ويعد مسلسل الكبير أوي من بطولة النجوم أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف منهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى وتأليف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض العمل على شاشة قنوات أون في تمام الساعة السادسة مساء بشكل يومي طوال شهر رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي