عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الثانية...شيكو يحاول إقناع والده بالحقيقة

مسلسل خالد نور وولده
مسلسل خالد نور وولده نور خالد

شهد مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الثانية بتفكير محاولة نور إقناع زوجته ياسمين "آية سماحة" انه شاهد والده خالد "كريم محمود عبد العزيز" وذهب خلفة ورائه وهو داخل من مدخل بيتهم القديم الذي عاش فيه طفولته ولكن لم تقتنع.  

ذهاب نور وزوجته ياسمين لبيته القديم مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وجاء في مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الثانية والتي رصدها موقع تحيا مصر أخذ نور زوجته وذهب إلى بيت والده القديم وصدمت ياسمين عندما رأت خالد والد نور في نفس سنه تقريبا وهو نفس السن الذي توفى فيه بسبب انفجار المفعل، وأغمى علسها فورًا، وحاول نور إفاقتها وانشغل بها واخذها وأنصرف ولم يستطع ان يحكي لوالده عن الحقيقة.

وجلست زوجة خالد واخبرته عن اذا كان يعرفهم أو أي شيء ولكن الآخير رفض وانكر معرفتهم.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

ذهاب نور لأخوه بدر ليخبره عما يحدث مسلسل خالد نور وولده نور خالد 

ذهب نور لأخوه بدر ليخبره عما حدث وانه راى والده من جديد، ولكن أخبرته زوجة أخوه ببعض مشاكلهم فذهب هو وأخوه إلى الغرفة واخبره بدر أنه لا بد من أن لا يحكي لخالد عن أي شيء حتى لا يظن أنه مجنون ووافقه نور الرأي.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يعرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد يعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد في الساعة 3 عصراً، ويعاد عرضه على قناة MBC مصر 2 في الساعة 6 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد

وتدور أحداث مسلسل خالد نور وولده نور خالد حول قصة فريدة من نوعها، حول شخصية شيكو الذي يجسدها بأسم "نور" وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حيث يجد نور ابوه بعد وفاته بسبب حدوث فجوة زمنية، وينكره الاب ولا يصدق ما يحدث له.

أبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد

يشارك في مسلسل خالد نور وولده نور خالد كلا من النجوم شيكو، محمود كريم عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبد العظيم، وغيرهم كوكبة كبيرة، والعمل من إخراج محمد أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي