عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة ٢٣ شخص في حادث مروع على طريق مرسى علم سفاجا

حادث تصادم
حادث تصادم

وقع فى الساعات الأولي من صباح اليوم، حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب وسيارة ملاكي، تحديدًا أمام قرية أم الحويطات، ونتج عنه إصابة ٢٣ شخص، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين لمستشفى سفاجا المركزى.

من ناحيته، قال اللواء ياسر شعبان رئيس الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، أن الأتوبيس كان قادمًا من مرسى علم اصطدم بسيارة ملاكي، ما أسفر عن إصابة 23 شخصا، مؤكدًا أن المصابين حالتهم مستقرة وإصابتهم عبارة عن كدمات وسحجات، ولا توجد حالات خطرة حتى الآن، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

وكان ورد بلاغ لغرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكى أمام قرية أم الحويطات، وعلى الفور تم الدفع بـ17 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم رفع حالة الطوارئ بمستشفى سفاجا المركزي لاستقبال المصابين.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم 4 سيارات بكورنيش العجوزة

وقع حادث تصادم 4 سيارات على طريق كورنيش النيل بمنطقة العجوزة، ونتج عنه إصابة 8 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

التفاصيل الكاملة لـ حادث كورنيش العجوزة

البداية عندما تلقتالأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، تضمن ورود بلاغا باصطدام 4 سيارات ملاكي مع بعضهم على كورنيش النيل في العجوزة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن الجيزة.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات أجهزة أمن الجيزة اصطدام سيارة بها 3 شباب و3 فتيات بـ 3 سيارات أخرى مما نتج عنه إصابة 8 أشخاص وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

سيارة مسرعة وراء حادث كورنيش العجوزة

وقالت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن السيارة المتسببة في الحادث كان سائقها يقودها برعونة وشكل هيستيري في الطريق واصطدمت بـ 3 سيارات نتج عنها إصابة 8 أشخاص.

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن الحادث نتج عنه إصابة 8 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، وإصابة فتاة باشتباه ارتجاج بالمخ، وجرى فحص المحضر وتجنيب السيارات واستكمال الإجراءات القانونية.

إصابة 8 في حادث تصادم مروع على كورنيش النيل

وقال شهود العيان على حادث كورنيش العجوزة في الجيزة، أن أحد السيارات كان سائقها يسير بشكل هيستيري وسريع واصطدم بـ السيارات الثلاثة الأخرى مما نتج عنه إصابة المتواجدين بالسيارات الأخرى.

وتفحص أجهزة أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، البلاغ لكشف ملابسات وأسباب وقوع الحادث حيث تبين من التحريات الأولية أن سيارة تسببت في الحادث.

قالت التحريات الأولية والاستماع لأقوال شهود العيان أن إحدى السيارات كانت تسير برعونة وسرعة عالية على الطريق واصطدمت بـ 3 سيارات أخرى مما تسبب في وقوع الحادث.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطار النيابة العامة في الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والتحفظ على السيارات في الحادث وتسيير الحركة المرورية على طريق كورنيش النيل.

وقالت مصادر طبيبة أنه جرى تقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتلقيهم العلاج اللازم داخل مستشفى العجوزة حيث تباينت الإصابات بين الكدمات والكسور والسحجات واشتباه في ارتجاج بالمخ.

تابع موقع تحيا مصر علي