عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قمة الأزمات| البرازيل تتعادل أمام إسبانيا (3/3) ودياً

مباراة البرازيل وإسبانيا
مباراة البرازيل وإسبانيا

يستمر البحث عن نتيجة مباراة إسبانيا والبرازيل الودية الدولية، حيث انتهت المباراة بين منتخبي إسبانيا والبرازيل بنتيجة (3-3) على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن المباريات الودية الخاصة بأجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شهر مارس الجاري، في اطار استعداد المنتخب الإسباني لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 واستعداد المنتخب البرازيلي لبطولة كأس كوبا أمريكا 2024.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري ملخص مباراة إسبانيا والبرازيل ضمن المباريات الودية الدولية.

ملخص مباراة إسبانيا والبرازيل في المباراة الودية

قص المنتخب الإسباني شريط أهداف المباراة عن طريق رودريجو هيرنانديز من خلال ركلة جزاء سددها في منتصف المرمى، حيث حصل عليها اللاعب لامين يامال بعد عرقلة من اللاعب البرازيلي جواو جوميز لتصبح النتيجة 1-0 لصالح المنتخب الإسباني في الدقيقة 14.

Image
مباراة البرازيل وإسبانيا

وفي الدقيقة 36 أضاف المنتخب الإسباني الهدف الثاني عن طريق داني اولمو الذي راوغ الثنائي البرازيلي برونو جيماريتش وبيرالدو، ثم سدد الكرة على يمين الحارس بينتو لتصبح النتيجة 2-0 لصالح المنتخب الإسباني.

ولم يتأخر كثيرًا المنتخب البرازيلي في تقليص النتيجة عن طريق رودريجو بتسديدة عالية فوق الحارس سيمون آوناي، بعد خطأ فادح من سيمون آوناي الذي مرر الكرة لرودريجو لتصبح النتيجة 2-1 لصالح المنتخب الإسباني في الدقيقة 40.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني استطاع المنتخب البرازيلي تعديل النتيجة عن طريق إيندريك بتسديدة يسارية على يمين الحارس آوناي سيمون لتصبح النتيجة 2-2 بين منتخبي البرازيل وإسبانيا في الدقيقة 50.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عاد الحكم لاحتساب ركلة جزاء أخرى لصالح المنتخب الإسباني، بعد عرقلة كارفخال داخل منطقة الـ 18، قابلها تألق من اللاعب رودريجو هيرنانديز الذي سجل هدفه الثاني عن طريق تسديدة قوية على يمين الحارس بينتو، لتصبح النتيجة 3-2 لصالح المنتخب الإسباني أمام المنتخب البرازيلي في الدقيقة 88.

Image
إندريك

مباراة البرازيل وإسبانيا الودية الدولية

وفي الدقيقة 90+5 أحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح المنتخب البرازيلي لصالح جالينو بعد خطأ من كارفخال، سددها لوكاس باكيتا على يمين الحارس سيمون آوناي الذي ارتمى على الجانب الأخر، لتصبح النتيجة 3-3.

وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3) بين منتخبي إسبانيا والبرازيل على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن المباريات الودية الدولية في أجندة الفيفا بشهر مارس الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي