عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024| غياب وسام أبو علي عن مباراة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا بداعي الإصابة وموعد سفر البعثة وموقف حسين الشحات

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر، خاصة مع اقتراب سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويغيب إمام عاشور عن النادي الأهلي في مباراة سيمبا بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر، وموقف حسين الشحات ومحمود كهربا من مباراة سيمبا، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024.

الأهلي يسافر صباح الأربعاء إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، تغادر بعثة النادي الأهلي إلى تنزانيا في تمام السادسة صباح الأربعاء، وذلك بعد انضمام اللاعبين الدوليين للفريق من أجل السفر بطائرة خاصة إلى تنزانيا.

وتقام مباراة الأهلي وسميبا التنزاني يوم الجمعة القادمة في تمام الثامنة مساء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الأهلي

غيابات الأهلي عن مواجهة سيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، يغيب عن النادي الأهلي 4 لاعبين وهم “محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، إمام عاشور، كريم نيدفيد، وسام أبو علي”.

موقف حسين الشحات من مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، واقترب حسين الشحات، من اللحاق بمباراة سيمبا، وذلك بعدما تعافى من إصابته في الخلفية التي كانت قد لحقت به أثناء مشاركته مع منتخب مصر في معسكره الحالي.

وشارك الشحات، في جزء من المران الجماعي للأهلي، الذي أقيم مساء يوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

حسين الشحات
حسين الشحات

وسام أبو علي يغيب عن مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار النادي الاهلي اليوم الثلاثاء، أصبح بشكل مؤكد غياب وسام أبو علي مهاجم الأهلي عن مباراة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومازال وسام أبو علي يعاني من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة قبل نهائي كأس مصر أمام الزمالك، وكان ذلك في مباراة بلدية المحلة.

تابع موقع تحيا مصر علي