عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر فى الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك  نظيره مودرن فيوتشر فى تمام الساعة التاسعة مساء الأحد 31 مارس الجاري فى ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقلة

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مودرن فيوتشر عبر قنوات بي إن سبورتس.

تاريخ مواجهات الزمالك و فيوتشر

وتقابل الزمالك وفيوتشر فى 5 مباريات سابقة، حقق الفارس الأبيض الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز فى اللقاء الثانى بهدف دون رد، وفاز فى اللقاء الثالث بهدفين مقابل هدف، وانتصر فى اللقاء الرابع بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفى المباراة الأخير فاز بهدفين دون رد.

ميركاتو صيفي جديد للزمالك

وعلم "تحيا مصر"، أن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز يرغب في التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل، قادر على صناعة الفارق، في ظل تراجع مستوى اللاعبين المتواجدين حاليًا، ويأتي المغربي وليد أزارو هو أبرز المرشحين للانضمام إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم الجديد، بجانب التعاقد مع اللاعب حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة.

لكن يبقى مركز قلب الدفاع هو الأهم بالنسبة لمجلس الإدارة والمدير الفني، في ظل غياب اللاعب محمود حمدي "الونش" بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة، وعدم اقتناع جوزيه جوميز باللاعب ياسر حمد الوافد الجديد.

وأضاف المصدر، أن هناك نقص عددي في مركز الظهير الأيسر للقلعة البيضاء هذا الموسم، حيث لم يتواجد سوى أحمد فتوح، بعد إصابة محمد عبد الشافي بقطع في الرباط الصليبي، ورحيل عبد الله جمعة وحاتم سكر، كما يسعى مسوؤلو النادي الأبيض في تأمين مركز الظهير الأيمن بعودة أحمد محمود المعار إلى نادي الجونة.

مباراة الزمالك وزد الودية

تعادل فريق الزمالك مع فريق زد بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد بتروسبورت، في إطار استعدادات الأبيض لمباراة مودرن فيوتشر المقبلة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية.

بدأ البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد صبحي وسيد عبد الله "نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد عبد الرحيم "إيشو" وسيف فاروق جعفر وزياد كمال ومهاب ياسر وناصر ماهر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا.

ضغط لاعبو الزمالك على دفاع زد منذ الدقيقة الأولى في محاولة لتسجيل هدف التقدم مبكراً ، وفي الدقيقة السابعة سدد ناصر ماهر قويًا من خارج منطقة الجزاء، حولها حارس زد لركنية.

تابع موقع تحيا مصر علي