عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتصريحات نارية.. ليونيل ميسي يكشف موعد إعتزاله كرة القدم

تحيا مصر

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، عن موعد إعتزاله لكرة القدم، وذلك بعد المباراة القوية التي جمعت بين راقصي التانجو أمام منتخب فرنسا، والتي انتهت بفوز الديوك بركلات الترجيح.

تصريحات ليونيل ميسي

وقال ليونيل ميسي في تصريحاته فجر اليوم الأربعاء، "لقد كنت محظوظًا بتحقيق كل الألقاب خلال مسيرتي في عالم كرة القدم، دعني أعترف بأنني كنت محظوظًا بالفعل، والآن لا أستطيع أن أتمنى المزيد، لكنني سأحاول أن أستمتع كثيرًا بكل ما تبقى لدي".

وأكمل ميسي، "إذا لم أحقق كأس العالم، كنت سأعتزال كرة القدم بكل تأكيد، لكن بعد تحقيق لقب المونديال تغير كل شيء، أرى إنني قادرًا على التواجد داخل المستطيل الأخضر، لكن في اللحظة التي لم أشعر فيها بمساعدة فريقي، سأعلق حذائي على الفور".

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان السابق، "أتذكر الهزيمة الأولى لنا في كأس العالم بقطر 2022 أمام منتخب السعودية، كانت ضربة قوية لنا، لكن بعد ذلك أصبحنا الأبطال في النهاية وهذه اللحظات الأفضل في تاريخي ".

وأردف، "بالتأكيد جميع الانتقادات متاحة في مجال كرة القدم، وكل شخص لديه الحق في انتقاد لاعبي فريقه، في ظل أنا أول من يحاسب نفسي، وهذه الانتقادات تساعد بشكل كبير في تطور اللاعبين داخل المستطيل الأخضر".

وأكمل ميسي حديثه، "أحب أن أشكر الجميع على تلك المحبة التي أتلقاها خلال تواجدي داخل السعودية، لقد كنت متواجدًا هنا في العديد من المرات السابقة، أرسل لكم التحية وأشكركم على استقبالكم".

نتيجة مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا الودية الدولية

بدأت مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا بضغط من جانب التانجو بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، ولكن عكس مجريات اللقاء سجل منتخب كوستاريكا الهدف الأول في الدقيقة 34 عن طريق مانفريد أوغالدي، وينتهي الشوط الأول بين منتخب الأرجنتين وكوستاريكا بتقدم كوستاريكا بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة منتخب الأرجنتين وكوستاريكا، سيطر منتخب التانجو وسجل هدف التعادل عن طريق أنخيل دي ماريا في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ثم سجل أليكسيس ماك آليستير الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وكانت هناك محاولات من جانب منتخب كوستاريكا لتسجيل هدف التعادل، ولكن نجح منتخب التانجو أن يسجل الهدف الثالث وإنهاء المباراة في الدقيقة 77 عن طريق لاوتارو مارتينيز.

تابع موقع تحيا مصر علي