عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو يطمئن على إجراءات تسكين لاعبي الأهلي في تنزانيا

تحيا مصر

 خالد بيبو، مدير الكرة، حرص على متابعة تسكين اللاعبين سريعا فور وصول بعثة الأهلي إلى مقر إقامتها في تنزانيا، وذلك بعد وصولها في الصباح الباكر لليوم الأربعاء. 

وصول بعثة الأهلي إلى تنزانيا

 
وقام مدير الكرة بمتابعة كافة التفاصيل الخاصة داخل مقر الإقامة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات وفقًا لما حدده الجهاز الفني. 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتنطلق مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيمبا، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 29 من مارس الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني عبر قنوات أون تايم سبورتس.

قائمة الأهلي لمواجهة تنزانيا لمواجهة سيمبا 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء -مصطفى مخلوف

في خط الدفاع:محمد هانى -أكرم توفيق -خالد عبدالفتاح -محمد عبدالمنعم ورامى ربيعة -كريم الدبيس -على معلول وكريم فؤاد.

في خط الوسط: حسين الشحات -طاهر محمد طاهر -بيرسى تاو -رضا سليم -عمرو السولية -كريم نيدفيد -مروان عطية -محمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم : ومحمود كهربا - أنتونى موديست.

الأهلي يحسم ملف تجديد التعاقد مع محمد هاني وعمرو السولية

وقررت إدارة النادي الأهلي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، التفاوض مع محمد هاني وعمرو السولية من أجل تجديد عقودهم نظرًا لقرب انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024. 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق حصلت على الضوء الأخضر من كولر بشأن تجديد التعاقد مع هاني والسولية، حيث اتفق إدارة المارد الأحمر مع محمد هاني حول تجديد التعاقد معه وتم حسم الأمر. 

ووقع محمد هاني على عقود تجديد تعاقده مع النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتم الانتهاء من كل شئ حيث يتبقى فقط الإعلان الرسمي من قبل النادي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي