عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب البرازيل: يجب على القانون أن يحمي فينيسوس.. وإيندريك سيصبح موهبة كبيرة

فينسيوس جونيور
فينسيوس جونيور

يستمر البحث عن تصريحات دوريفال جونيور المدير الفني للمنتخب البرازيلي، حيث خرج وتحدث عن نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور والعنصرية التي يُواجها في إسبانيا، بالإضافة إلى اللاعب إيندريك مهاجم المنتخب والذي سيصبح لاعبًا لفريق ريال مدريد بعد نهاية الموسم القادم، في المؤتمر الصحفي الخاص عقب انتهاء مباراة إسبانيا والبرازيل بنتيجة (3-3)، على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن استعدادات المنتخب البرازيلي لبطولة كأس كوبا أمريكا 2024 القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية بشهر يونيو القادم.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات دوريفال جونيور المدير الفني للمنتخب البرازيلي عن الثنائي فينيسيوس جونيور وإيندريك.

تصريحات مدرب البرازيل

عقب دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل على الحملة العنصرية التي يُواجها فينيسيوس جونيور مع فريقه ريال مدريد في إسبانيا حيث قال : طلباتنا كمسؤولين برازيلين ليست صعبة، الأمر هو أن يكون هناك موقف مباشر أكثر من مكتب المدعي العام الإسباني لكي يتصرف بشكل أسرع عندما يتعرض اللاعب فينيسيوس جونيور للعنصرية في الملاعب الإسبانية أنه أمر مؤسف على الجميع أن يحدث ذلك في عالم كرة القدم.

وأضاف دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل : الجميع يعلم مدى صعوبة الفترة التي يمر بها اللاعب فينيسيوس جونيور بسبب الحملة العنصرية التي يتعرض لها، لكن لا أحد يتحرك بشكل حقيقي لمنع هذه الحملة، لكن أتمنى أن يستمر فينيسيوس جونيور في التطور والاستمتاع بكرة القدم مع فريقه ريال مدريد.

إيندريك  

وعن إيندريك أجاب دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل : يمتلك إيندريك امكانيات فريدة من نوعها عندما يستلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ويأتي ذلك بسبب تحركاته بدون الكرة وتمركزه الجيد والهروب من المدافعين، من الممكن أن يصبح لاعبًا هامًا في صناعة الفارق في المباريات الكبيرة.

وأضاف دوريفال جونيور المدير الفني لمنتخب البرازيل : في الموسم الماضي لعب إندريك الكثير من المباريات الحاسمة لصالح فريقه، علينا أن نعتني به، إنه موهبة كبيرة في عالم كرة القدم.

وانتهت مباريات المنتخب البرازيلي في فترة التوقف الدولي الخاصة بشهر مارس الجاري، حيث استطاع المنتخب البرازيلي تحقيق الفوز أمام المنتخب الإنجليزي بنتيجة (1-0) بالإضافة إلى التعادل بنتيجة (3-3) في المنتخب الإسباني، في اطار استعدادات منتخب البرازيل لبطولة كوبا أمريكا 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي