عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة أسر ياسين بأن عمر ليس إبنه...مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة 2

أسر ياسين وأبنه
أسر ياسين وأبنه

تبدأ احدأث مسلسل بدون سابق إنذار الحلقة الثانية بمروان "أسر ياسين" وهو يجلس مع إبنه عمر المريض، ويفكر كيف بدأ الأمر حيث ظهر في نهاية الحلقة الأولى أصابة عمر بلوكيميا في الدم، مما يجعله يضطر لعملية زرع نخاع من إخواته أو أبناء أعمامه فيأخذ مروان العينة من أبن شقيقة حسن "أحمد خالد صالح" ويرصد بكم موقع تحيا مصر أهم الأحداث. 

معرفة مروان أن عمر ليس إبنه مسلسل بدون سابق إنذار

ذهب مروان للمعلم ليكتشف كيف أن العينات ظهر بينهم عدم تطابق وقام بتحليل DNA مع إبنه عمر، ليصدم عند ظهور النتيجة أن العينة غير متطابقة أي أن مروان ليس والد عمر، مما اصاب عمر بالصدمة وبدأ الشك يدخل قلبة ناحية زوجته. 
 

وعلي الجانب الآخر تحاول زوجة مروان "عائشة بن أحمد" في الوصول إلى مروان لأن عمر يود التحدث معه ولكن لم تسطيع، ويذهب مروان للمستشفى ويتجاهل زوجته تماما، وعند الليل يذهب ببطئ لسرقة الهاتف الخاص بها ليكتشف في رسائلها مع صديقهم القديم حيث كانت هناك علاقة عاطفية بيهم في الماضي ليشك مروان اكتر بها.

مسلسل بدون سابق إنذار

مواجهة مروان مع زوجته بتحليل الـ DNA مسلسل بدون سابق إنذار

حاولت زوجة مروان مهاتفة بسبب ارتفاع حرارة عمر إبنهم لكن لم يجيب لتذهب إلى بيتهم وتسأله عن عدم الرد عليها، ليصمت مروان ومع كثرة سؤالها يواجها مروان بأذا كانت تتحدث مع صديقهم القديم لتصدم منه ويزيد الأمر بأن عمر ليس إبنه لتحل عليها الصدمة، وتؤكد أن عمر إبنه ولكنه لا يصدقها وتؤكد أن هناك خطأ في التحاليل.

أسر ياسين وعائشة بن احمد


لتذهب هي للمعمل وتقيم تحاليل بينها وبين إبنها عمر وتنتظر النتيجة، وعند ظهورها تكتشف أن عمر ليس إبنها، وتذهب لمروان وتخبره قائله" معاك حق يمروان عمر مش إبنك ولا إبني كمان" ليصدم مروان وتنتهي الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق إنذار. 

مسلسل بدون سابق إنذار

ابطال مسلسل بدون سابق إنذار


يشارك مجموعة كبير من النجوم في مسلسل بدون سابق إنذار أبرزهم: أسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، حنان سليمان، نهال عنبر، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، وإخراج هانى خليفة، وإنتاج شركة blue bee للمنتج محمد مشيش، وسيناريو وحوار عمار صبرى وسمر طاهر وكريم الدليل، ومن المتوقع أن يحقق مسلسل بدون سابق إنذار نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية. 

تابع موقع تحيا مصر علي