عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي : سنوفر جميع عوامل النجاح لحسام حسن وأنهيت خلافه مع محمد صلاح

شوبير وصبحي
شوبير وصبحي

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضية، على دعم الكابتن حسام حسن في مهمته الوطنية لعودة المنتخب المصري من جديد كسابق عهده قائلًا : اجتمعت مع الكابتن حسام حسن لوضع رؤية مُحددة للسير وفق خطة معينة لتحقيق الأهداف المطلوبة في البطولات القادمة.

كما شدد أشرف صبحي على تدخله الحاسم الذي أنهى الخلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح، في تصريحات عبر برنامج "الوش التاني" على راديو اون سبورت مع الإعلامي أحمد شوبير.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية.

تصريحات أشرف صبحي عبر برنامج الوش التاني

وأضاف الدكتور أشرف صبحي عن تولي الكابتن حسام حسن الإدارة الفنية للمنتخب المصري حيث قال : بالتأكيد حسام حسن يستحق فرصة لتدريب المنتخب الوطني، حسام حسن ليس مجرد لاعب بل هو عميد لاعبي العالم وأشرف على تأهيله فلاديمير بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق، ونحن هنا من أجل دعم الكابتن حسام حسن هو مهمته الوطنية، مثلما قمنا بتدعيم الأجهزة الفنية خلال الفترات السابقة.

وتابع أشرف صبحي : في السنوات الأخيرة لم يكن المنتخب المصري على قدر تطلعات الجمهور، حيث أن المنتخب الوطني لم يتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية منذ عام 2010 وكنا نتعرض للإقصاء خلال الأدوار التمهيدية، بالإضافة إلى الأداء الغير مُقنع الذي ظهرنا من خلاله في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وأردف أشرف صبحي عن تحسن المنتخب المصري : لكن في الفترة الوجيزة الأخيرة نشعر ببعض التحسن في المنتخب الوطني، وشهدنا ذلك في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عندما وصلنا للمباراة النهائية.

أشرف صبحي يعلق على أزمة محمد صلاح وحسام حسن

كما تحدث الدكتور أشرف صبحي عن الخلاف الدائر بين الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وحسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري حيث قال : تدخلت بشكل حاسم لإنهاء الخلاف بين حسام حسن ومحمد صلاح، والعميد تفهم نوع الإصابة التي عانى منها محمد صلاح وهي ارتشاح دموي في العضلة الخلفية، وبالفعل قام حسام حسن بمنحه الراحة الكافية لكي ينهي محمد صلاح البرنامج التأهيلي بأكمله مع فريق ليفربول وألا تتجدد الإصابة مرة أخرى.

وأكمل أشرف صبحي حديثه عن محمد صلاح : سيتواجد محمد صلاح مع المنتخب الوطني بشكل طبيعي في معسكر شهر يونيو القادم، فهو من ضمن الغيابات التي تحدث عنها حسام حسن بالأمس في المؤتمر الصحفي بعد مباراة كرواتيا.

أشرف صبحي ينفي نقل مباريات الأهلي لستاد العاصمة

كما وضح الدكتور أشرف صبحي حقيقة نقل مباريات النادي الأهلي لستاد العاصمة الإدارية الجديدة خلال الموسم الجاري حيث قال : نحن مازلنا في مرحلة تجريبية، الستاد لن يستقبل أي مباراة خلال الموسم الحالي الذي نشهده، بعد الانتهاء من الاجراءات الروتينية كافة للستاد، سننقوم بفتح ستاد العاصمة الإدارية الجديدة لجميع الأندية المصرية مثل ستاد القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي