عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصادر لـ تحيا مصر: وزير الرياضة أشرف صبحي يجتمع بـ حسام حسن لإنهاء إجراءات تدريبه لمنتخب مصر.. بمشاركة خالد الدرندلي وجمال علام

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

يقترب حسام حسن من تدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة، وذلك بعد خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار من دور الـ16 أمام جمهورية الكونغو والخسارة بركلات الترجيح، ومعها رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا، واجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع حسام حسن لإنهاء إجراء تدريبه لمنتخب مصر خلال الفترة القادمة، ويكشف موقع تحيا مصر تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع حسام حسن ومسئولي اتحاد كرة القدم المصري.

اجتماع وزير الرياضة أشرف صبحي مع حسام حسن

وعلم موقع تحيا مصر من مصادرة، بأن الدكتور أشرف صبحي اجتمع مع حسام حسن مدرب نادي مودرن فيوتشر الحالي، من أجل إنهاء إجراءات تدريبه لمنتخب مصر خلال الفترة القادمة، وتواجد في الاجتماع جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم المصري، وخالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تولي حسام حسن لتدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة، والرحيل عن نادي مودرن فيتوشر، وكانت هناك مطالبات جماهيرية خلال السنوات الأخيرة بضرورة تواجد حسام حسن في تدريب منتخب مصر من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد مع المدرب الوطني.

حسام حسن

مسيرة حسام حسن مع منتخب مصر

تواجد حسام حسن مع منتخب مصر لأول مرة في 10 سبتمبر 1985 وذلك بقرار من المدرب مايكل سميث وشارك العميد في 178 مباراة دولية مع منتخب مصر وسجل 69 هدفا وانضم لمنتخب مصر وهو بعمر 19 عاما وساهم في صعود منتخب مصر لبطولة كأس العالم 1990.

من هو مدرب منتخب مصر القادم؟

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن خلال الأيام الأخيرة رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا 2023 وتواجد محمد يوسف كمدرب عام لحسن التعاقد مع مدير فني أجنبي، ولكن من الممكن أن يرحل محمد يوسف عن جهاز منتخب مصر القادم بسبب تواجد حسام حسن.

حسام حسن

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد تحدث في وقت سابق عن عدم رضاه بسبب رحيل البرتغالي كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر ويرى بأنه كان له مشروع كبير مع الفراعنة رغم خسارة كأس أمم أفريقيا وعدم التأهل لكأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي