عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريبات الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية،اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى بذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا والمقرر إقامتها على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

موعد مباراة الأهلي و سيمبا التنزاني

تحيا مصر، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى تمام الساعة الثامنة مساءً غداً الجمعة على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق سيمبا التنزاني عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

 في حراسة المرمي: مصطفى شوبير 

في خط الدفاع: محمد هاني ورامي ربيعة محمد عبدالمنعم وعلي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة 

فى خط الهجوم: موديست وكهربا ورضا سليم.

رحيل أجانب الأهلي 

ويسابق مسؤولو النادي الأهلي الزمن، من أجل الانتهاء من تجديد عقد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، سواء بالبحث عن عرض مناسب لرحيل اللاعب والاستفادة منه ماديًا من خلال بيعه قبل نهاية الموسم الجاري، أو بتجديد تعاقده خاصة في ظل تألق بيرسي تاو تحت قيادة مارسيل كولر، مما يجعل فريق كايزر تشيفيز ترغب في انضمامه الموسم المقبل.

ومنذ تعاقد الأهلي مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لم يستطع تقديم الأداء الذي يرضي طموحات الجماهير والمدير الفني منذ تواجده داخل القلعة الحمراء منذ الميركاتو الصيفي الماضي، مما يجعل مجلس الإدارة بعدم تجديد عقود موديست ورحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وفي نفس السياق، اقترب المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعدما أستقر مارسيل كولر على بيع اللاعب في الصيف المقبل، حيث يغيب ديانج عن المارد الأحمر منذ بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - كريم الدبيس - علي معلول - محمود متولي.

خط الوسط: كريم فؤاد - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - رضا سليم - عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: أنتوني موديست - محمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي