عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضحية حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر.. مفاجأة غير متوقعة

رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

تعرض اليوم الخميس الموافق 28 مارس الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الآخر الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر قناة Mbc مصر الفضائية مباشرًة عقب صلاة المغرب.

ضحية حلقة برنامج رامز جاب من الآخر 

ومن المتوقع أن تكون الفنانة شيرين رضا ضحية الحلقة الجديدة من برنامج رامز جاب من الآخر التي يرصدها تحيا مصر، بعد وقوع عدد كبير من مشاهير الفن والكورة.

رامز جلال 

تصريحات شيرين رضا 

من جانبه، قالت الفنانة شيرين رضا خلال لقاءها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، إن ابنتها نور تعتمد على نفسها في تدبير مصروفاتها الشخصية في أثناء معيشتها في لندن، وذلك منذ نحو 5 أو 6 سنوات عندما أنهت دراستها.

برنامج رامز جاب من الآخر 

وتابعت شيرين رضا، في أثناء الدراسة، كنت وعمرو دياب ننفق عليها، وبعدما أنهت دراستها بدأت العمل لتعتمد على نفسها، وهذا ما أؤيده، فقد عايشت نماذج كثيرة دمرتها الأموال.

شيرين رضا في برنامج العرافة 

وأضافت شيرين، مكناش عايزين بنتنا يحصلها نفس الحكاية تدلع وتاخد فلوس وتعمل اللي هي عاوزاه، الفلوس موجودة ومش محرومة من الفلوس، ولكن يجب أن تعتمد على نفسها وان تعيش من راتبها كي تتحمل مسؤولية نفسها، وعمرو دياب هو من اتخذ هذا القرار، ولا أعلم ما إذا كان يفعل ذلك مع أولاده الآخرين.. محبش أقارن بنتي بحد، كل حد وله شخصية، وعلمتها منذ صغرها إن الفلوس مش كل حاجة.

وأوضحت شيرين رضا، ألتقي سيدات لا أعرفهن ويقلن لي إنهن يحببن نور ويتابعنها جيدا على السوشيال ميديا، كما أنها لا تريد مني أو عمرو دياب الترويج لحسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وأنا أسألها، لماذا؟ أعتقد أنها تريد أن تستقل بنفسها.

وأشارت الفنانة المصرية المتألقة، إلى إنها صديقة للفنانة دينا الشربيني، منذ أنا مثلت معاه وذلك قبل سنوات من علاقتها مع عمرو دياب، مؤكدة أنها لا تعرف طبيعة العلاقة التي بينهما، لكن أكيد عما بيحبوا بعض.

واستطردت، يمكن أنا مقدرتش أوفر للشخص اللي أتجوزه اللي هو محتاجه أو اللي عايزه من الجواز.. فلعلشان كده أنا مش محظومة ومش ناوية أجرب الجواز تاني.

وكشفت أنها انفصلت عن الفنان عمرو دياب لأنها لم تكن قادرة على الاستمرار في الحياة معه، معقبة: مبقتش قادرة أشتري دماغي أكتر من كده، والكلام ده حصل من زمان أوي، ومش بحب أشيل من حد.

تابع موقع تحيا مصر علي