عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل ريال مدريد.. الفونسو ديفيز يرفض تجديد عقوده مع بايرن ميونخ

ديفيز
ديفيز

كشفت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم الخميس، عن آخر التطورات بين نادي بايرن ميونخ الألماني، مع الدولي الكندي الفونسو ديفيز الظهير الأيسر للنادي البافاري، وذلك من أجل تجديد عقده خلال الفترة الجارية.

ويسعى مسؤولو نادي بايرن ميونخ في تجديد عقد اللاعب الفونسو ديفيز الذي ينتهي في صيف 2026، وذلك خوفًا من انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

مفاوضات ديفيز مع بايرن ميونخ

وتحدث الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يسعى في تجديد عقد اللاعب ديفيز الظهير الأيسر للنادي، خوفًا من رحيله إلى نادي ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل بشكل مجاني.

وأضاف رومانو، "لكن اللاعب الفونسو ديفيز لن يجدد تعاقده مع فريق بايرن ميونخ خلال الأيام الجارية، حيث أن كل شيء جاهز للتواجد مع ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، مع تبقي الشروط الشخصية للاعب الكندي للتواجد داخل قلعة "سنتياجو برنابيو".

وأكمل الصحفي الإيطالي، أن النادي الملكي قد حدد مبلغ بقيمة 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع الفونسو ديفيز خلال الصيف المقبل، في ظل الاتفاق على الراتب بين ريال مدريد واللاعب تم بشكل كبير خلال الساعات الماضية".

ديفيز يريد ريال مدريد

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الكندي ألفونسو ديفيز لاعب بايرن ميونخ الألماني، قد أبدى رغبته في التواجد مع ريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي 2024.

وأكدت، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، يرغب وبقوة في التعاقد مع ديفيز بداية من الموسم المقبل، وذلك لتدعيم صفوف الفريق، خاصة وأن اللاعب يمتلك قدرات مميزة في ظل بلوغه سن الـ 24 عاما.

وأوضحت "آس" الإسبانية، مساعدة النجم النمساوي ديفيد ألابا مدافع النادي الملكي، في استقطاب ديفيز وسهولة التعاقد معه، بجانب مساعدته على التكيف في مدريد، خاصة وإنه لاعب سابق لنادي بايرن ميونخ. 

وأشارت الصحيفة، أن بايرن ميونخ لن يتوقف عن الضغط على ألفونسو ديفيز من أجل تجديد تعاقده بنهاية الموسم الجاري، من أجل الاستفادة منه ماديًا.

تابع موقع تحيا مصر علي