عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد يوجه رسالة لمحمد سلام باكيًا: ازاي متطلعش تدافع عننا

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حرص الفنان بيومي فؤاد على توجيه رسالة عتاب للفنان محمد سلام، بسبب عدم دفاعه عن الفنان محمد أنور أثناء أزمته الأخيرة بموسم الرياض، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة والناس مع المذيعة أسما إبراهيم.

بيومي فؤاد لـ محمد سلام: ازاي متطلعش تدافع عننا

وقال بيومي فؤاد في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: ربنا معاك.. ازاي متطلعش تدافع عننا.. ازاي متطلعش تدافع عن محمد أنور وهو ترشيحك.. ما أنت دافعت عن أمير كرارة لما طلعت اشاعة انه شالك من مسلسلك.. رزقك على الله.. العمر واحد والرب واحد يا أستاذ سلام.

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد يرد على هجوم كاملة أبو ذكري

وفي اللقاء ذاته، حرص بيومي فؤاد الرد على هجوم المخرجة كاملة أبو ذكري عليه بسبب موقفه في موسم الرياض، فقال: بعد ما كاملة أبو ذكري هاجمتي كل واحد في حاله ومتعاتبناش دا رأيها، الأستاذة شافت ومعجبهاش فقالت رأيها هي حرة، وهي أستاذة كبيرة، وهي بعتتلي ورق مسلسل سجن النسا وقالتلي نقي الدور اللي يعجبك بس اعتذرت ليها، وهي قبل كدا قالت أنها واحدة من جمهوري، وأنا بقرأ البوست بتاعها حسيت أن حقي عند الله سبحانه وتعالى، كل واحد ياخد حقه عند ربنا.

هجوم كاملة أبو ذكري على بيومي فؤاد

وسبق وأن علقت المخرجة كاملة أبو ذكري على تصريحات الفنان بيومي فؤاد خلال عرض مسرحية زواج اصطناعي مهاجمًا الفنان محمد سلام بسبب انسحابه من موسم الرياض ومسرحية زواج اصطناعي تضامنًا مع الأحداث المأسوية في غزة، ورفضت كاملة أبو ذكري أن تسمي هذا بالفن.

و استنكرت كاملة أبو ذكري تصريحات بيومي فؤاد وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك: "الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه.. لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في 3 أيام.. وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك وبعد كده تأخد آلاف الدولارات.. لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة".

تابع موقع تحيا مصر علي