عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تطورات الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد| الدم مش بيوصل لرجلي

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

تصدر الفنان بيومي فؤاد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد حديثه عن أزمته المرضية الأخيرة والتي تعرض لها في قدمه، مشيرا إلى أن الأزمة تفاقمت وأصبح غير قادر على الحركة بالشكل المعتاد وذلك بسبب عدم وصول الدم إلى القدم.

تطورات الحالية الصحية للفنان بيومي فؤاد

قال بيومي فؤاد في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر، متحدثا عن أزمتها المرضية، أنه بسبب زيادة وزنه لا يستطيع الوقوف على قدمه لدقيقتين بسبب وجود وريد في الظهر يعمل على توصيل الدم إلى الرجل ولكن مع وقوفه وقت طويل يحدث ضيق لهذا الوريد ولا يتمكن من توصيل الدم إلى القدم، موضحا: تواصلت مع دكاترة من برا، ولكن مفيش وقت عشان أسافر وأروح لهم.

تطور الحالة الصحية للفنان بيومي فؤاد 

أزمات بيومي فؤاد المرضية

وكان قد تعرض بيومي فؤاد في وقت سابق لأزمة مرضية مفاجأة، حيث نشر نجله صوره له ولوالده من داخل المستشفى وعلى جهاز التنفس وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، دون الكشف عن تفاصيل مرضهم، الأمر الذي جعل الجمهور في حالة تسائل كثيرة عن مرض بيومي فؤاد وتطورات حالته الصحية، وهو ما كشفه في أول تعليق له بعد تلك الأزمة، حيث قال: الحمد لله بقيت كويس، وخرجت من المستشفى.. كانت وعكة صحية بسيطة كنت مسافر ورجعت تعبان، ودي كانت جلسة بخار بسيطة، والحمد لله رب العالمين.

الفنان بيومي فؤاد 

بيومي فؤاد ينتظر عرض مسلسل الكبير اوي 8

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان بيومي فؤاد عرض مسلسل الكبير اوي 8 والذي من المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024 وذلك بعد شائعة استبعاده عن العمل بسبب أزمته مع الفنان محمد سلام، ومن المقرر أن يخوض بطولة العمل أيضا كلا من الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد الشهيرة بمربوحة، والفنان حاتم صلاح، والفنان هشام اسماعيل وعدد من ضيوف الشرف الآخرين الذين يظهرون بشكل مفاجئ للجمهور.

وكان قد تعرض مسلسل الكبير اوي لازمة كبيرة في الأيام الماضية وذلك بعد نشوب حريق في لوكيشن تصوير العمل، خاصة في دوار العمدة الذي تدور به معظم الأحداث ولكن حل المخرج أحمد الجندي هذا الأزمة بعمل مشاهد خارج هذا اللوكيشن وتصويرها لحين الانتهاء من بناءه مرة أخرى ويعودون لاستكمال التصوير به، وأكد المخرج الشهير على عرض مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن في السباق الرمضاني المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي