عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر: اتفاجئت بأن منة فضالي عملالي بلوك وهذا تفاصيل ترويجي لتطبيق مشبوه

ايتن عامر
ايتن عامر

تحدثت الفنانة أيتن عامر عن العديد من الأسرار الخاصة بحياتها الشخصية، من بينهم مشكلتها مع الفنانة منة فضالي والفنانة سمية الخشاب وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قنوات القاهرة والناس.

أيتن عامر: اتفاجئت بمشكلتي مع منة فضالي 

قالت أيتن عامر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: تفاجئت أن منة فضالي عملالي بلوك وطبيعي اسمي يتكتب قبلها على التتر.

وعن أزمتها مع الفنانة سمية الخشاب، قالت أيتن عامر: كانت سمية منزلة بوست بتقول فيها اني بقلدها وبلبس شبهها عشان لبست فستان هي كانت لابساه قبل كدة وبعدها رديت عليها والموضوع خد وقته واتصالحنا خلاص هي طيبة وجدعة جدا.

تصريحات ايتن عامر في العرافة 

أيتن عامر تتحدث عن الترويج لتطبيق مشبوه 

وتطرقت آيتن عامر بالحديث عن الترويج لتطبيق مشبوه، موضحة: كنت عايزة أعرف الجمهور الاستخدام الصح للأبلكيشن ولحد دلوقتي الفيديو بتاعي موجود ممسحتوش بعد قضية حنين حسام ومودة الادهم.

الفنانة أيتن عامر 

أيتن عامر في مسلسلات رمضان 2024

أيتن عامر ظهرت في مسلسل جودر كضيفة شرف في أول حلقات من العمل، حيث بدأ عرضه في مساء أمس الثلاثاء وشارك في بطولته كلا من النجوم ياسر جلال، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

من ناحية اخرى، تشارك أيتن عامر في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي والتي تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يعيش رشيد وزوجته "هيلة" وبناتهما الثلاثة حياة مثالية، ويديرون مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص "رشيد" لم يكن أحد يتوقعها، ومن إخراج علي العلي.

ومسسل زوجة واحدة لا تكفي من تأليف الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة، وبطولة هدى حسين، ماجد المصري، سحر حسين، آيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ومن إخراج على العلي، وآثار العمل الجدل خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي